6 مواجهات نارية تنتظر ليفربول في أكتوبر.. قمتا تشيلسي وأرسنال الأبرز

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 12:16 م
6 مواجهات نارية تنتظر ليفربول في أكتوبر.. قمتا تشيلسي وأرسنال الأبرز ليفربول
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي لخوض 6 مواجهات من العيار الثقيل في شهر أكتوبر الجاري حسبما أعلن الحساب الرسمي للريدز على منصة "إكس" المباريات التي سيخوضها خلال الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول كل من بولونيا الإيطالي، ولايبزيج الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا، وكل من كريستال بالاس، تشيلسي، أرسنال في الدوري الإنجليزي، وبرايتون في كأس كاراباو.

وجاءت مواعيد مباريات ليفربول في شهر أكتوبر كالتالي:

ليفربول ضد بولونيا: 2 أكتوبر

كريستال بالاس ضد ليفربول: 5 أكتوبر

ليفربول ضد تشيلسي: 20 أكتوبر

لايبزيج ضد ليفربول: 23 أكتوبر

أرسنال ضد ليفربول: 27 أكتوبر

برايتون ضد ليفربول: 30 أكتوبر

مباريات ليفربول
مباريات ليفربول

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد  15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والخسارة في لقاء وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 2.

بينما تواجد فريق مانشستر سيتي في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وتسجيل 14 هدفًا وتلقي 6.

وحل أرسنال ثالثًا بفارق الأهداف في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2  وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 5.

وجاء تشيلسي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 15 هدفًا وتلقي 7.

وحجز فريق أستون فيلا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 13 نقطة هو الآخر جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء وخسارة مثله وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 9.

وتواجد فريق فولهام في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 8 أهداف وتلقي 5.

وسابعًا تواجد فريق نيوكاسل يونايتد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة هو الآخر جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 8 أهداف وتلقي 7.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة