برونو فرنانديز يكشف الفارق بين اللعب للبرتغال ومانشستر يونايتد

السبت، 12 أكتوبر 2024 07:27 م
برونو فرنانديز يكشف الفارق بين اللعب للبرتغال ومانشستر يونايتد برونو فرنانديز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم البرتغالي برونو فرنانديز قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي عن الفارق الكبير بين المعسكرين في اليونايتد والبرتغال، موضحا أنه كان قريبا من مغادرة النادي.

وتحدث اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا عن رفض العروض الخارجية لتوقيع صفقة جديدة مع مانشستر يونايتد في وقت سابق من هذا الصيف حتى عام 2027، ومع ذلك، بعد فترة وجيزة، اعترف لاعب الوسط المهاجم بأن الشياطين الحمر لا يعيشون أفضل أيامهم، في حين أن اللعب مع البرتغال مختلف تمامًا.

وقال برونو فرنانديز لشبكة ESPN ، "تواصلت معي أندية أخرى، وكان النادي على علم بإمكانية رحيلي، وكان لدي عروض ملموسة، لكن النادي أظهر أنه يحتاجني، وأنه في وقت التغيير وأنه يريد القيام بالأشياء بشكل مختلف".

وعن مانشستر يونايتد، قال،  "لا نعيش لحظات إيجابية، نحن لا نفوز بالمباريات، واللعب للمنتخب الوطني مختلف تمامًا، لقد شعرت براحة كبيرة، الديناميكية جيدة جدًا، أنا في بلدي، وأتحدث لغتي، ولدي طعام أفضل".

وأضاف، "لقد أظهرت مستوى جيدًا في المنتخب الوطني، إنها مساحة أشعر فيها بالسعادة وأشعر أنني أستطيع الاستمتاع بكرة القدم على مستوى عالٍ جدًا، بسبب الديناميكية التي لدينا والجودة التي أمتلكها بجانبي".

وارتبط فرنانديز بالانتقال إلى باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ والعديد من الفرق من الدوري السعودي للمحترفين لكنه انتهى به الأمر بالبقاء في أولد ترافورد.

ومن المرجح أن يشارك قائد مانشستر يونايتد مع منتخب البرتغال في مباراته أمام بولندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم السبت ثم أمام اسكتلندا يوم الثلاثاء.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة