منتخب موريتانيا يفاوض أليو سيسيه لخلافة أمير عبدو بعد الخسارة أمام مصر

السبت، 12 أكتوبر 2024 11:36 م
منتخب موريتانيا يفاوض أليو سيسيه لخلافة أمير عبدو بعد الخسارة أمام مصر أليو سيسيه
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت تقارير صحفية موريتانية، إن أليو سيسيه المدير الفني السابق لمنتخب السنغال اقترب بشدة من تولي مهام المدير الفني لفريق المرابطون خلفًا لأمير عبدو المدرب الحالي بعد الخسارة الأخيرة أمام مصر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

موريتانيا ضد مصر

وأكدت صحيفة "تلماس" الرياضية الموريتانية، أن هناك مفاوضات مقامة حاليًا بين الاتحاد الموريتاني لكرة القدم وأليو سيسيه مدرب المنتخب السنغالي سابقًا لتولي الأخير مهمة تدريب المرابطون.

ورحل أليو سيسيه عن منتخب السنغال بسبب رفض وزارة الرياضة ببلاده استمراره لعدم قدرته على الوفاء بطموحات الجماهير في الفترة الأخيرة.

ويلتقي منتخب موريتانيا ضد مصر الثلاثاء المقبل فى الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وحقق منتخب مصر فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في المباريات الثلاث وتسجيل 9 أهداف والحفاظ على نظافة شباكه.

بينما يحل فريق الرأس الأخضر في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في 2 وتسجيل هدفين وتلقي 4.

بينما حل فريق موريتانيا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في 2 وتسجيل هدفا وتلقي 4.

وجاء فريق بوتسوانا في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في 2 وتسجيل هدفا وتلقي 5.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة