منتخب موريتانيا يكشف برنامج تحضيرات مواجهة مصر فى تصفيات أمم أفريقيا

السبت، 12 أكتوبر 2024 07:47 م
منتخب موريتانيا يكشف برنامج تحضيرات مواجهة مصر فى تصفيات أمم أفريقيا منتخب موريتانيا
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف منتخب موريتانيا عن برنامج تحضيراته لمواجهة مصر فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 المقرر إقامتها يناير المقبل.

وأكد الاتحاد الموريتاني، عبر حسابه على منصة "إكس"، فتح التدريب اليوم السبت على أن يتم غلق باقي تدريبات المرابطون عدا مران الإثنين الرئيسي، وسيتم فتح فيه الربع ساعة الأولى فقط حسب لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ويلتقي منتخب موريتانيا ضد مصر الثلاثاء المقبل فى الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وحقق منتخب مصر فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

برنامج منتخب موريتانيا
برنامج منتخب موريتانيا

 

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في المباريات الثلاث وتسجيل 9 أهداف والحفاظ على نظافة شباكه.

بينما يحل فريق الرأس الأخضر في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في 2 وتسجيل هدفين وتلقي 4.

بينما حل فريق موريتانيا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في 2 وتسجيل هدفا وتلقي 4.

وجاء فريق بوتسوانا في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في 2 وتسجيل هدفا وتلقي 5.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة