فنلندا ضد إنجلترا.. ديكلان رايس: نستمتع باللعب تحت قيادة لى كارسلى

الأحد، 13 أكتوبر 2024 10:30 م
فنلندا ضد إنجلترا.. ديكلان رايس: نستمتع باللعب تحت قيادة لى كارسلى ديكلان رايس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد ديكلان رايس، لاعب وسط المنتخب الإنجليزى وفريق أرسنال، بالأداء الذى قدمه الأسود الثلاثة فى الفوز على فنلندا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

فنلندا ضد انجلترا

وقال رايس فى تصريحاته عقب المباراة: "شعرت بأننا مررنا الكرة ولعبنا بشكل جيد ضد فنلندا في بعض الأحيان، جريليش لاعب رائع، الطريقة التي يستلم بها الكرة تحت الضغط ويلمسها عدة مرة ويخفف الفريق من الضغط دائمًا فهو لا يصدق".
 
وأضاف: "أنا سعيد لأن جريليش سجل مجددًا مع المنتخب وكان يلعب كثيرًا مع مانشستر سيتي ويلعب بثقة كبيرة. أنا سعيد من أجله، فهو يمثل دفعة هائلة لمنتخبنا وأعتقد أن الجميع يمكنه رؤية ذلك".
 
وتابع لاعب منتخب إنجلترا "يمكنك أن ترى أننا نستمتع باللعب هناك. نحن نستمتع بوقتنا تحت قيادة لى كارسلى، الفريق بأكمله يؤمن حقًا بما يريدون منا أن نفعله".

 

فنلندا ضد انجلترا

وعن الهزيمة الماضية أمام اليونان، قال رايس: "ستكون هناك عقبات على طول الطريق، كما حدث المباراة الماضية، لأن هذه هي كرة القدم. إنها رياضة متقلبة. لن يكون أي شيء مثاليًا أبدًا، لكن الشيء الرئيسي هو أن كارسلي لديه طريقة لعب ويريدنا أن نلتزم بها".

وأحرز جاك جريليش هدف التقدم لصالح منتخب "الأسود الثلاثة" فى الدقيقة 18، ثم أضاف ترينت ألكسندر أرنولد الهدف الثانى فى الدقيقة 74، قبل أن يختتم ديكلان رايس الثلاثية فى الدقيقة 84 من زمن المباراة.

بينما أحرز ارتو هوسكونن هدف فنلندا الوحيد فى الدقيقة 87 من اللقاء.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة