ميكيل أرتيتا هدف مانشستر سيتي المستقبلى لخلافة جوارديولا

الأحد، 13 أكتوبر 2024 07:37 م
ميكيل أرتيتا هدف مانشستر سيتي المستقبلى لخلافة جوارديولا ميكيل أرتيتا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر سيتي يستعد لتعيين خليفة للمدرب الإسباني الحالي بيب جوارديولا، حال رحيله الصيف المقبل وعدم تجديد عقده، حيث وضع بطل الدوري الإنجليزي عينه على مساعده السابق ومدرب أرسنال الحالي ميكيل أرتيتا.

وبحسب موقع "ذا أتلتيك"، فإن مانشستر سيتي ينظر إلى أرتيتا كخيار محتمل لجوارديولا، بعد أن نجح في تحويل أرسنال إلى منافس حقيقي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من خسارته اللقب بفارق ضئيل أمام مانشستر سيتي في الموسمين الماضيين.

ولا يوجد حاليًا أي مؤشر على أن أرتيتا سيترك آرسنال لتولي مسؤولية مانشستر سيتي، حيث إن الإسباني سعيد بدوره الحالي في ملعب الإمارات.

وكان أرتيتا يعمل مساعدًا لجوارديولا عندما قرر الجانرز الاستغناء عنه في عام 2019، وتعيينه مدربًا لهم ليحل محل أوناي إيمري، وقاد الجانرز للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي في عام 2020.

وينتهي عقد جوارديولا في نهاية الموسم، ما أثار الكثير من التكهنات حول من قد يأتي ليحل محله في ملعب "الاتحاد"، ولم يؤكد المدرب الإسباني حتى الآن رحيله أو بقاءه الموسم المقبل.

وبخلاف أرتيتا، يرتبط اسم روبن أموريم مدرب سبورتنج لشبونة، وتشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن، وأنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام، وروبرتو دي زيربي مدرب برايتون السابق ومارسيليا الحالي، لخلافة جوارديولا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة