منتخب إيطاليا يدفع بأبطال فضيحة المراهنات فى دورى الأمم بعد مرور سنة

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 10:56 م
منتخب إيطاليا يدفع بأبطال فضيحة المراهنات فى دورى الأمم بعد مرور سنة منتخب إيطاليا
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك نيكولو فاجيولي وساندرو تونالي ثنائي منتخب إيطاليا في التشكيلة الأساسية للآزوري في المباراة المقامة حاليًا ضد الكيان الصهيوني، على ملعب "سان سيرو"، بعد مرور عام على استجواب الشرطة للاعبين أثناء وجودهم في مهمة دولية في فضيحة المراهنات.

منتخب إيطاليا

وأجرى المدرب لوتشيانو سباليتي بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية، التي يفتقد فيها لورنزو بيليجريني للإيقاف، فأدخل جياكومو راسبادوري، وجوليلمو فيكاريو بدلاً من جيانلويجي دوناروما، وفاجيولي بدلاً من صامويل ريتشي.

ووفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا"، إن وجود تونالي وفاجيولي في التشكيلة الأساسية، بالإضافة إلى نيكولو زانيولو على مقاعد البدلاء - أمر رائع بشكل خاص بالنظر إلى أنه يأتي بعد عام من اليوم الذي تم فيه استجوابهما من قبل الشرطة بشأن فضيحة مراهنات.

وتم إرسال تونالي وزانيولو إلى منزليهما قبل تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 الحاسمة في 12 أكتوبر 2023، بينما سلم فاجيولي نفسه بالفعل إلى المدعي العام في تورينو.

وفي حين تمت تبرئة زانيولو لاحقًا من تهمة المراهنة على الرياضة، واكتفى بدلاً من ذلك بممارسة ألعاب مثل البلاك جاك، اعترف تونالي بإدمانه للمقامرة الذي استمر طوال فترة وجوده في ميلان ونيوكاسل يونايتد.

وتلقى لاعب نيوكاسل عقوبة الإيقاف لمدة 10 أشهر، بينما ظل فاجيولي على الهامش لمدة سبعة أشهر.

وجاء تشكيل منتخب إيطاليا كالتالي:

حراسة المرمى: فيكاريو

خط الدفاع: دي لورينزو، باستوني، كالافيوري

خط الوسط: كامبياسو، فراتيسي، فاجيولي، تونالي، ديماركو

خط الهجوم: راسبادوري، ريتيجي










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة