بلجيكا ضد فرنسا.. ديشامب ينفجر غضبا بسبب اتهام مبابى فى فضيحة جنسية

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 10:01 ص
بلجيكا ضد فرنسا.. ديشامب ينفجر غضبا بسبب اتهام مبابى فى فضيحة جنسية ديشامب
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفجر ديدييه ديشامب المدير الفنى لمنتخب فرنسا غضبًا بسبب الاتهامات التى طالت نجم ريال مدريد كيليان مبابى قائد الديوك، خلال قضائه إجازة بالسويد فى الأجندة الدولية الحالية، والتى ذكرت الصحف السويدية اسمه فى التحقيق بتهمة اغتصاب وقعت فى الفندق الذى كان يقيم فيه.

 

بلجيكا ضد فرنسا

وغاب كيليان مبابى عن انتصار منتخب فرنسا ضد بلجيكا بنتيجة 2-1 فى الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دورى الأمم الأوروبية للموسم الحالى 2024-25.

وقال ديشامب فى تصريحات بالمؤتمر الصحفى للمباراة ردا على سؤال حول ما كشفته الصحافة السويدية عن ذكر اسم كيليان مبابى فى التحقيق بتهمة الاغتصاب، كان مدرب منتخب فرنسا حذراً للغاية، مع التأكيد على أن هذا ليس بالأمر الجيد للمنتخب الفرنسى: "أقول لكم مرة أخرى، الجميع أحرار فى كتابة ما يريدون، لكن هناك بيئة سلبية حول "البلوز" يجب الابتعاد عنها".

وأضاف: "كن حذراً عندما تكرر الأشياء، ومن الأفضل أن نرجع خطوة إلى الوراء قبل إطلاق أى شىء وكل شىء، لكن هذا يحدث مرات عديدة".

وتابع: "مع ذلك، هناك أشياء ليس من الصعب التحقق منها، وعلى أى حال، لن أناقش مع مبابى هذا الأمر، فهو كبير بما يكفى ليعرف كيفية التواصل".

ووفقًا صحيفة إكسبريسن السويدية فإن المهاجم الفرنسى يعتبر مشتبهاً إلى حد ما فى تحقيق الشرطة بتهمة "الاغتصاب والاعتداء الجنسى"، وهو أدنى مستوى من الاشتباه ينص عليه التشريع السويدى، بينما علق النجم الفرنسى مؤكداً أنها أخبار كاذبة.

 

ترتيب المجموعة في دوري الأمم الأوروبية

يحتل منتخب فرنسا المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في لقاء وتسجيل 9 أهداف وتلقي 5.

بينما يتواجد منتخب بلجيكا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها والخسارة في 2 وتسجيل 6 أهداف وتلقي 7.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة