تريزيجيه يشارك فى تعادل الريان مع الأهلى 2 - 2 بالدوري القطري

السبت، 26 أكتوبر 2024 09:34 م
تريزيجيه يشارك فى تعادل الريان مع الأهلى 2 - 2 بالدوري القطري جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق الريان القطرى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، مع نظيره الأهلى، بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري القطرى.

جاءت ثنائية الأهلى عن طريق: سيكو يانساني، وإريك إكسبوسيتو فى الدقيقتين 4 و37، بينما أحرز الهدف الوحيد للريان فى الشوط الأول روجر جيديس بالدقيقة 28.

وفى الشوط الثانى، نجح اللاعب البرازيلى روجر جيديس فى تسجيل الهدف الشخصى الثانى فى الدقيقة 65 من زمن المباراة.

وشارك تريزيجيه أساسيا مع فريق الريان حتى تم استبداله فى الدقيقة 88 من اللقاء ليشارك اللاعب تميم منصور بدلا منه.

وجاء تشكيل الريان ضد الأهلى، كالتالى..

تشكيل الريان
تشكيل الريان

ورفع الريان رصيده إلى 10 نقاط، يحتل بها المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري القطرى، بعد تحقيق ثلاثة انتصارات وأربع هزائم وتعادل وحيد، بينما يحتل الأهلى المركز الثاني برصيد 15 نقطة.

وحقق فريق الريان فوزًا صعبًا على نظيره الخور بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد الخور، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدورى القطرى.

وتعرض فريق الريان القطري الذي يضم بين صفوفه محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر، مؤخرا لهزيمة قوية على أرضه أمام الأهلي السعودي بنتيجة 2-1 في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

واستمر الريان في المركز 12، بلا رصيد من النقاط بعد خسارته في أول 3 مباريات أمام النصر السعودي بنتيجة 2-1، ومن الهلال السعودي بنتيجة 3-1، واخيرا أهلي جدة 2-1.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة