محمد الننى فى مهمة جديدة مع الجزيرة أمام خورفكان فى الدوري الإماراتي

السبت، 26 أكتوبر 2024 03:30 ص
محمد الننى فى مهمة جديدة مع الجزيرة أمام خورفكان فى الدوري الإماراتي محمد النني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف استاد محمد بن زايد في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، مباراة نادي الجزيرة الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد النني، ضد نظيره خورفكان ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإماراتي للمحترفين.

يحتل نادي الجزيرة الإماراتي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط بعد خوض 5 مباريات في البطولة، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات وتلقى هزيمتين ولم يتعادل في أي مباراة.

وفي المقابل يأتي نادي خورفكان في المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بعد خوضه 5 مباريات في المسابقة، حيث حقق الفوز في مباراتين وتلقى ثلاث هزائم.

ومؤخرا، تأهل فريق الجزيرة إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس رئيس الإمارات، بالفوز على نظيره العروبة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستاد محمد بن زايد" في دور الـ16 من البطولة.

وسجل هدف فوز الجزيرة اللاعب تراوري فيالدقيقة 85 من عمر المباراة، في المباراة التي شهدت مشاركة لاعب الوسط المصري محمد النني منذ البداية.

وسجل الدولي المصري محمد النني، هدفا وحيدا بقميص فريق الجزيرة منذ انضمامه إلى فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك عن طريق ركلة جزاء أمام دبا الحصن فى الدقيقة 62 من زمن المباراة التي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 6-1، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة