جامعة الفيوم تقيم حفلا كبيرا لاستقبال الطلاب الجدد بكلية الآداب

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 05:16 م
جامعة الفيوم تقيم حفلا كبيرا لاستقبال الطلاب الجدد بكلية الآداب جانب من الحفل
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور طارق عبد الوهاب عميد كلية الآداب بجامعة الفيوم حفل استقبال الطلاب الجدد، بحضور الدكتور أحمد عبد العزيز وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور  هاني أبو العلا وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، وذلك اليوم الاثنين  بمدرج 1 بمبنى المدرجات المركزية.

وأوضح الدكتور طارق عبد الوهاب أن الكلية تحرص على تنظيم حفل الاستقبال بداية كل عام دراسي حيث يمثل نقطة للتواصل مع الطلاب الجدد، والأخذ بأيديهم لمساعدتهم على النقلة الجديدة، والتعرف بشكل أوسع على متطلبات الحياة الجامعية.
ووجه  الطلاب بضرورة التحلي بالشجاعة والتخلص من المخاوف وطرح اسئلتهم والتواصل مع اساتذتهم، مؤكدًا أن أبواب إدارة الكلية مفتوحة أمامهم للعمل على حل مشكلاتهم وتوفير بيئة تعليمية مناسبة لهم.

ودعا  الطلاب إلى ضرورة إدارة وتنظيم وقتهم بين ممارسة النشاط والتحصيل الدراسي، مشيرًا إلى أن القراءة والتعليم الجيد يسهم بشكل حقيقي في بناء شخصية الإنسان.

من جانبه أكد الدكتور أحمد عبد العزيز بقوش أن طلاب كلية الآداب يتسمون بقوة الشخصية والحضور الدائم في مختلف المسابقات والفعاليات ويحرزون المراكز الأولى فى كافة الأنشطة والفعاليات سواء داخل الجامعة أو خارجها.

وأضاف  أن التميز يأتي من خلال القدرة على التوفيق بين ممارسة النشاط وحضور المحاضرات، مما يساعد في بناء الشخصية، موكدًا أن التحديات التي تواجه الإنسان هي التي تساعده بشكل أكبر على فهم متطلبات الحياة.

وشهد الحفل عددًا من الفقرات الفنية والشعر والإنشاد الديني والاسكتشات.
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة