رسميا.. هانز فليك مدرب ‎برشلونة يتوج بجائزة الأفضل فى الليجا بشهر أكتوبر

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 06:08 م
رسميا.. هانز فليك مدرب ‎برشلونة يتوج بجائزة الأفضل فى الليجا بشهر أكتوبر هانز فليك
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني "الليجا" عن شهر أكتوبر، بعدما قاد البلوجرانا لتحقيق ثلاثة انتصارات، أبرزها الفوز على غريمه التقليدي ريال مدريد فى الكلاسيكو بنتيجة 4-0.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني "الليجا" بشكل رسمي، اليوم، تتويج هانزى فليك بجائزة أفضل مدرب في المسابقة المحلية عن شهر أكتوبر الجاري.

وتعتبر هذه جائزة مدرب الشهر الثانية التي يحصل عليها هانزى فليك هذا الموسم بعدما فاز الألماني بالجائزة الأولي في شهر أغسطس الماضي.

وتفوق فليك على كارلو أنشيلوتي مدرب (ريال مدريد) وإيمانول ألجواسيل (ريال سوسيداد) في التصويت النهائي هذا الشهر.

وحقق برشلونة ثلاث مباريات خلال شهر أكتوبر الجاري، أبرزها التفوق علي غريمه التقليدي ريال مدريد برباعية نظيفة، وفي المباراتين الأخريين فى أكتوبر، فاز برشلونة على ديبورتيفو ألافيس 0-3 ، وإشبيلية 5-1 على ملعبهم.

وحقق هانزي فليك انتصاراً تاريخياً مع البلوجرانا في الكلاسيكو الأول له على ملعب غريمه الأبدي ريال مدريد في معقله سانتياجو برنابيو.

ونشر برشلونة بياناً، عبر موقعه الرسمي جاء فيه، ظهر فليك لأول مرة في الكلاسيكو بانتصار منذ عام 1984 مع تيري فينابلز، لم يتمكن أى مدرب فى أول مباراة كلاسيكو في البرنابيو من الفوز.

بهذه النتيجة، يحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 11 مباراة فاز في 10 وخسر واحدة، بينما يتواجد ريال مدريد "حامل اللقب" في المركز الثاني برصيد 24 نقطة بعد الفوز في 7 مباريات والتعادل 3، وتلقى أول خسارة اليوم.

وبذلك نجح برشلونة فى توسيع فارق الصدارة مع ريال مدريد إلى 6 نقاط كاملة بعد 11 جولة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة