وصول رودري إلى باريس لحضور حفل الكرة الذهبية بعد اقترابه من حصد الجائزة

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 06:09 م
وصول رودري إلى باريس لحضور حفل الكرة الذهبية بعد اقترابه من حصد الجائزة رودري
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل لاعب الوسط الإسباني رودري، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى العاصمة الفرنسية باريس، لحضور حفل الكرة الذهبية، بعدما ارتفعت أسهمه لحصد جائزة البالون دور 2024.

وفجرت شبكة "سكاي سبورتس" مفاجأة بشأن هوية الفائز بلقب الكرة الذهبية مساء اليوم الإثنين، وأكد مراسلها فابريزيو رومانو أن رودري نجم وسط مانشستر سيتي سيتوج بالجائزة.

وأضاف، "لن يحضر الحفل أحد من ريال مدريد، لا فلورنتينو بيريز، ولا فينيسيوس جونيور، ولا كارلو أنشيلوتي، ولا جود بيلينجهام".

ويبدو أن ريال مدريد اتخذ موقفًا واضحًا بعدم حضور حفل الكرة الذهبية، حيث أن هذا القرار يعكس استياء النادي من عدم منح فينيسيوس جونيور التقدير الذي يستحقه من خلال التتويج بالجائزة.

وتترقب جماهير كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، الكشف عن اللاعب الفائز بـ جائزة الكرة الذهبية لعام 2024 والممنوحة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة.

وتعتبر هذه النسخة من الجائزة استثنائية، وتحديدًا بعد التعاون بين فرانس فوتبول والاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد دمج جوائز الأفضل في أوروبا مع جوائز الكرة الذهبية.

فيما قالت صحيفة ريليفو الإسبانية، بأن رودري لاعب فريق مانشستر سيتي لديه حظوظ في الفوز بتلك الجائزة الليلة، ولكن يعد فينيسيوس جونيور المرشح الأبرز.

وينافس عدد كبير من النجوم على جائزة الكرة الذهبية 2024، وعلى رأسهم ثلاثي ريال مدريد فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام وكيليان مبابي، ثم النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي، وهاري كين مهاجم بايرن ميونخ.

ويحلم فينيسيوس بالانضمام إلى قائمة أساطير البرازيل الذي نجحوا فى التتويج بـ جائزة البالون دور عبر التاريخ، ويبلغ عددهم أربعة لاعبين.

ونجح الظاهرة البرازيلية رونالدو فى حصد الكرة الذهبية مرتين فى مسيرته الكروية عامي 1997 و2002.

فيما حصد الجائزة مرة واحدة الثلاثى: رونالدينيو 2005، وريفالدو 1999، وكاكا 2007.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة