عمر مرموش في التشكيل المثالى بالدورى الألماني للمرة الرابعة الموسم الحالي

الإثنين، 07 أكتوبر 2024 06:53 م
عمر مرموش في التشكيل المثالى بالدورى الألماني للمرة الرابعة الموسم الحالي عمر مرموش
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت التشكيل المثالي للجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25.

عمر مرموش في التشكيل المثالي

ووفقًا لرابطة الدوري الألماني تواجد عمر مرموش في التشكيل المثالي للمرة الرابعة من أصل 6 جولات خاضها في بوندزليجا الموسم الحالي.

واختير عمر مرموش في التشكيل المثالي للجولة الثانية، الثالثة، الخامسة، والسادسة هذا الموسم في واحدة من أكبر مفاجآت الموسم للدولي المصري.

وعلقت الرابطة على أداء اللاعب قائلة: "حصل عمر مرموش على نقاط الهداف (ثمانية أهداف وأربع تمريرات حاسمة) في الجولة السادسة وضمن بمفرده التعادل 3-3 أمام بايرن ميونخ ، لم يحدث من قبل أن يسجل لاعب من فرانكفورت هذا العدد من الأهداف في أول 6 مباريات".

وجاء التشكيل المثالي للجولة السادسة في الدوري الألماني كالتالي:

حراسة المرمى: أوليفر بومان (هوفنهايم).

خط الدفاع: أليخاندرو جريمالدو ( باير ليفركوزن )، إدموند تابسوبا (باير ليفركوزن)، فالنتين جيندري (هوفنهايم)، فيليب مويتي (ماينز).

خط الوسط: ريتسو دوان (فرايبورج)، فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن)، إسيكييل بالاسيوس (باير ليفركوزن)، نديم أميري (ماينز)، مايكل أوليسه (بايرن ميونخ).

خط الهجوم: عمر مرموش (اينتراخت فرانكفورت).

عمر مرموش في التشكيل المثالي
عمر مرموش في التشكيل المثالي

ويتصدر الفرعون المصري ترتيب الهدافين حاليًا فى الدوري الألماني برصيد ثمانية أهداف أحرزها فى الجولات الست الأولى من البطولة.

ويتفوق عمر مرموش فى الترتيب على النجم الإنجليزي هارى كين، مهاجم بايرن ميونخ، صاحب المركز الثانى برصيد 5 أهداف.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الالمانى برصيد 14 نقطة جمعها من 6 مباريات حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في مواجهتين دون أن يتلقى أي خسائر وسجل نجومه 20 هدف وتلقت شباكه 7 أهداف.

ويمتلك آينتراخت فرانكفورت 13 نقطة فى رصيده بجدول الدوري الألماني، جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة فى لقاء والتعادل مثله وتسجيل 14 هدف وتلقي 9، ليحتل المركز الثالث فى الترتيب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة