الفلانتين فى عيون رجال السياسة.. عصام هلال: عيد الحب رسالة سامية للعالم وأتمنى يعم الحب على الجميع.. علاء عصام: "اللهم سلام وحب بين الشعوب".. محمد أبو العلا: لم يقتصر على العشاق والحب بداخلنا بالفطرة

الأربعاء، 14 فبراير 2024 08:00 م
الفلانتين فى عيون رجال السياسة.. عصام هلال: عيد الحب رسالة سامية للعالم وأتمنى يعم الحب على الجميع.. علاء عصام: "اللهم سلام وحب بين الشعوب".. محمد أبو العلا: لم يقتصر على العشاق والحب بداخلنا بالفطرة عيد الحب
إسراء بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأجواء السياسية بشكل عام قد تلهينا عن أمور مهمة لا يستطيع أحد الاهتمام بها سوانا وهو الجانب الأسري وعلاقتنا بشريك حياتنا، وخاصة مع بداية الحرب على غزة فأغلب البيوت المصرية نقاشاتها تحولت للأمور السياسية والتلفاز سيطرت عليه القنوات الإخبارية، لنجد الحياة تنحصر في الأحداث السياسية فقط لا غير، والوضع اليوم ربما يذكرنا بهذا الأمر بمناسبة عيد الحب فحاولنا نذكر عدد من أعضاء مجلس النواب والسياسيين بعيد الحب فوجهوا من خلالنا رسالة للعالم أجمع.

وأكد النائب علاء عصام عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الحياة السياسية خاصة في الظروف الحالية والصراعات المحيطة أثرت بشكل كبير على حياتنا الشخصية، واقتصر عيد الحب هذا العام على دعوتنا للعالم في هذه المناسبة أن يشعر بالحب تجاه الجميع ويكف عن الحروب والقتال ونتعامل كآدميين بمشاعر إنسانية نبيلة، داعيا "اللهم سلام وحب بين الشعوب".

وأضاف عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب في حديثه لـ "اليوم السابع" أن الاهتمام بالأمور السياسة أثر بشكل ملحوظ على حياتنا الخاصة ولكن شركائنا في الحياة يستوعبون هذا الأمر ولكن هذا لا يمنعنا عن التعبير عن حبنا ولو بباقة ورد.

ومن جانبه قال محمد أبو العلا رئيس الحزب العربى الناصرى، أن الحب لم يقتصر على العشاق فحسب ولكن من الضرورى أن يتواجد الحب في قلوب الجميع تجاه البشر بصفة عامة، فالحب بداخلنا بالفطرة خلقنا بها متمنيا أن يعيش العالم في حالة سلام وحب بلا حروب ومنازعات.

وأضاف أبو العلا في حديثه لـ "اليوم السابع" أن الاحتفال بعيد الحب هذا العام في البيوت يعتبر صعب للغاية نظرا للظروف المحيطة ومشاهد قتل أشقاءنا في فلسطين ولكن مشاعر الحب لا تزال متواجدة وعلينا الإعلان عنها لكل من نحبهم من أهل وأصدقاء لتصحو المشاعر النبيلة بداخلنا.

وطالب رئيس الحزب العربى الناصري، الأمة العربية أن يترابطوا منادين بالحب ليعم الحب على الوطن العربي بأكمله ووقف الحروب ليعيش العالم العربي والعالم أجمع في حب مضيفا "لو كان بوسعي شراء الورود وتوزيعها على كل أفراد العالم للتعبير عن الحب ما كنت تأخرت عسى أن يعم الحب كل الشعوب".

كما أكد النائب عصام هلال، وكيل اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس الشيوخ، أن عيد الحب رسالة سامية للعالم ولا يختذل في علاقة بين رجل وامرأة ولكنه معنى سامي يسود العالم أجمع، متمنيا في هذه المناسبة بهدفها النبيل أن ينتشر الحب والسلام في العالم بين كل الدول وبين أفراد الشعب وأن نكون يدا واحدة نعين بعضنا ونراعي الجميع.

وأضاف وكيل اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس الشيوخ، أنه ليس من الضرورى الاحتفال بعيد الحب بين العشاق بقدر ما هو رسالة أسمى من هذا الأمر نوجهها لأهلنا وأقاربنا وشعوبنا العربية والعالم أجمع عسى أن يعم الحب على الجميع ونكف عن الحروب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة