مسلسل حق عرب.. ليه شارع المعز من أبرز أماكن التنزه فى مصر ؟

الأربعاء، 21 فبراير 2024 12:00 م
مسلسل حق عرب.. ليه شارع المعز من أبرز أماكن التنزه فى مصر ؟ مسلسل حق عرب
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدور أحداث مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، ومجموعة من النجوم ومن تأليف تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه في منطقة الجمالية، التي تضم مجموعة من المباني التاريخية، وخاصة بشارع المعز لدين الله الفاطمى، والذى يعتبر من أبرز أماكن التنزه في مصر لأسباب مختلفة، نستعرضها في هذا التقرير.

 

ليه شارع المعز من أبرز أماكن التنزه في مصر ؟
 

مشاهدة المباني التاريخية
 

يضم شارع المعز لدين الله الفاطمى العديد من المباني التاريخية، والتى يمكن التجول بداخلها والتعرف على تاريخ كل مبنى، والتقاط بعض الصور التذكارية.

حق عرب
حق عرب

 

التقاط الصور التذكارية
 

يمكن إلتقاط مجموعة من الصور التذكارية المميزة بجوار المباني التاريخية، مع الأصدقاء أو أفراد العائلة، والتي تظل ذكرى جميلة يحتفظ بها الفرد لسنوات مقبلة.

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

 

شراء قطع تذكارية
 

توجد العديد من القطع التذكارية سواء المقلدة من التماثيل الفرعونية أو التماثيل التي من إبداع العديد من الفنانين والتي يمكن شرائها كهدية أو كقطعة ديكور.

المطاعم الترفيهية والمحلات التجارية

وبعد الانتهاء من التنزه بشارع المعز، يمكن الجلوس بأحد المطاعم لتناول وجبة غذائية أو التسوق بأحد المحلات التجارية لشراء بعض المستلزمات المنزلية وقطع الملابس المختلفة وغيرها.

مشهد من مسلسل حق عرب
مشهد من مسلسل حق عرب

 

الملابس التراثية
 

يوجد في شارع المعز لدين الله الفاطمى العديد من المحلات التي تطرح العديد من الملابس التراثية من جلبات ومنديل بأويه بألوانه المبهجة، وملاية لف وغيرها من قطع الملابس التراثية .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة