باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. إسرائيل توافق على إرسال وفد أمنى إلى باريس لإجراء مفاوضات تبادل الرهائن في غزة.. والصحة العالمية: نحتاج 12 عاما لتنظيف غزة من ملوثات الحرب

الجمعة، 23 فبراير 2024 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. إسرائيل توافق على إرسال وفد أمنى إلى باريس لإجراء مفاوضات تبادل الرهائن في غزة.. والصحة العالمية: نحتاج 12 عاما لتنظيف غزة من ملوثات الحرب غزة
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
موكب الرئيس الموريتانى محمد ولد الشيخ الغزوانى يتعرض لحادث سير ومصرع أحد حراسه  

تعرض موكب الرئيس الموريتانى محمد ولد الشيخ الغزوانى مساء اليوم لحادث سير لدى عودته من المعبر الحدودى المؤدى إلى مدينة تندوف الجزائرية.

مصرع 2 وفقدان 3 آخرين إثر اصطدام سفينة حاويات بجسر فى الصين.. صور

لقى شخصان حتفهما وفُقِد ثلاثة آخرون إثر اصطدام سفينة حاويات ضخمة بأحد الجسور فى جنوب مدينة "قوانتشو" الواقعة جنوبى البلاد مما تسبب فى انهيار جزء منه وسقوط مركبات.

إسرائيل توافق على إرسال وفد أمنى إلى باريس لإجراء مفاوضات التبادل

وافق مجلس الأمن الإسرائيلي على إرسال وفد أمني إلى باريس لإجراء مفاوضات تبادل الأسرى والمحتجزين، وفق نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

الثقافة الفلسطينية: تدمير الاحتلال منزل الشهيد ياسر عرفات اعتداء على تاريخ شعبنا

قال وزير الثقافة الفلسطينى، عاطف أبو سيف، إن استهداف الاحتلال الإسرئيلى بيت الشهيد القائد المؤسس ياسر عرفات فى غزة وتدميره.

واشنطن ولندن تدعمان ترشيح رئيس الوزراء الهولندى لرئاسة حلف الناتو

أعلنت الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، تأييدها لترشيح رئيس الوزراء الهولندى مارك روته لرئاسة حلف شمال الأطلسى "الناتو".

مقتل 3 وإصابة 2 على الأقل فى غارة إسرائيلية على شقة سكنية جنوب لبنان

قتل 3 وأصيب 2 آخرين على الأقل فى غارة إسرائيلية على شقة سكنية فى بلدة "كفر رمان" قرب النبطية جنوب لبنان، بحسب سكاى نيوز.

مندوب أمريكا بمجلس الأمن يطالب بإنهاء النزاع بين الإسرائيليين والفلسطينيين

طالب مندوب الولايات المتحدة الأمريكية لدى مجلس الأمن، بضرورة العمل على إنهاء النزاع بين الإسرائيليين والفلسطينيين.

بعد 9 سنوات.. بوتين يحلق مجددا على متن حاملة الصواريخ TU160M.. فيديو

وصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى مصنع "غوربونوف" للطائرات في مدينة قازان لتنفيذ تحليق على متن حاملة الصواريخ الاستراتيجية الحديثة "تو-160 إم" TU160M يصل إلى 40 دقيقة.

سفيرة بريطانيا بمجلس الأمن: الفلسطينيون يواجهون أزمة إنسانية مُدمرة فى غزة

قالت سفيرة بريطانيا لدى مجلس الأمن الدولى باربرا وودوارد، إن المدنيين الفلسطينيين يواجهون أزمة إنسانية مُدمرة ومتفاقمة فى غزة.

"دبلوماسية الباندا".. الصين ترسل مزيدا من الدببة لأمريكا

تعمل جمعية الحفاظ على الحياة البرية في الصين مع حديقة الحيوان الوطنية في واشنطن على ترتيب قد يعيد المزيد من حيوانات الباندا إلى الولايات المتحدة، مما يشير إلى تحسن العلاقات الدبلوماسية بين القوتين العظميين.

إندبندنت: 300 ألف أسرة بريطانية تعانى الفقر رغم عمل الأبوين بدوام كامل

كشف تحليل جديد، نشرته صحيفة إندبندنت البريطانية، أن أكثر من 300 ألف أسرة فى بريطانيا يعيشون فى حالة فقر على الرغم من أن الأبوين يعملان بداوم كامل.

انخفاض استهلاك الغاز فى أوروبا إلى أدنى مستوياته منذ 10 سنوات

انخفض استهلاك الغاز في أوروبا إلى أدنى مستوى له منذ 10 سنوات، لكن وصول الغاز الطبيعى المسال الروسى إلى إسبانيا يتضاعف، حيث انخفض الطلب الأوروبى على الغاز بنسبة 20% منذ الحرب الأوكرانية.

البنك الدولى: الاقتصاد الفلسطينى يشهد واحدة من أكبر الصدمات فى التاريخ

ذكر البنك الدولى، أن الاقتصاد الفلسطينى يتعرض لواحدة من أكبر الصدمات فى التاريخ، جراء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة وتداعياتها فى الضفة الغربية.

استمرار إغلاق برج "إيفل" أشهر المعالم الفرنسية لليوم الرابع على التوالى

أعلنت النقابات الداعية للإضراب فى فرنسا، عن إغلاق برج إيفل أشهر وأبرز المعالم السياحية فى البلاد، لليوم الرابع على التوالى، بسبب إضراب موظفيه.

وزير الدفاع الكويتى: الأمير حريص على رفع جاهزية القوات المسلحة ورجال الأمن

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد يوسف سعود الصباح حرص أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.

الأمم المتحدة تدعم لجنة الانتخابات فى موريتانيا بـ3 ملايين دولار

وقعت اللجنة الموريتانية المُستقلة للانتخابات فى نواكشوط، اتفاقية مع برنامج الأمم المتحدة للإنماء لدعم مشروع الدورة الانتخابية القادمة فى موريتانيا.

الصفدى: مرافعات العدل الدولية محاكمة علنية لإسرائيل أمام العالم

قال وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، إن الاحتلال الإسرائيلى غير شرعى، مشددا على أنه لا أمن ولا استقرار إلا بإقامة دولة فلسطينية على حدود الرابع من يونيو 1967.

البنتاجون: شهدنا زيادة في هجمات الحوثيين بالبحر الأحمر خلال الـ72 ساعة الماضية

أعلن البنتاجون، رصد زيادة في هجمات الحوثيين في البحر الأحمر خلال الـ72 ساعة الماضية، وفق نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

الصحة العالمية: نحتاج 12 عاما لتنظيف غزة من ملوثات الحرب

قال الدكتور ريتشارد برينان، مدير برنامج الطوارئ، بالمكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، إن الوضع الصحى فى كلا البلدين كارثى سواء فى غزة أو فى السودان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة