أمطار غزيرة تضرب الإسكندرية منذ ساعات الصباح.. فيديو

الإثنين، 05 فبراير 2024 11:00 ص
أمطار غزيرة تضرب الإسكندرية منذ ساعات الصباح.. فيديو امطار غزيرة بالاسكندرية
الإسكندرية -أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد محافظة الإسكندرية، منذ صباح اليوم الاثنين، هطول أمطار غزيرة على مناطق متفرقة بالمحافظة مع انخفاض في درجات الحرارة، طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية ،وتسجل درجات الحرارة العظمي 18 درجة والصغري 11 درجات.
 
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الإثنين، طقس مائل للدفء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.
 
 
ويتكون الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادى الجديد، وتكون درجة الحرارة الصغرى للمدن الجديدة فى القاهرة الكبرى تتراوح من ( 7 - 8 درجة مئوية ).
 
متوقع أيضا اليوم أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحرى على فترات متقطعة.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 11، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 11، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 10، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 05، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 07 ، وأسوان العظمى 21 درجة والصغرى 09.
 
 
ومن جانبها، أعلنت شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، استعداداتها لمواجهة تداعيات موجة تقلبات الطقس والأمطار، وفق توقعات هيئة الأرصاد الجوية، ومن المتوقع أن تشهد الإسكندرية، اليوم الاثنين، أمطارا متوسطة الشدة على فترات متقطعة.
 
وأكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على استمرار رفع درجة الاستعداد والطوارئ في جميع الأجهزة التنفيذية على مستوى الأحياء، للتعامل مع تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي تشير إلى تعرض المحافظة لموجة من الطقس السيئ وسقوط أمطار متوسطة الشدة. 
 
 
 
امطار الإسكندرية اليوم
امطار الإسكندرية اليوم

امطار غزيرة علي محافظة الإسكندرية اليوم
امطار غزيرة علي محافظة الإسكندرية اليوم

امطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة.  بالإسكندرية
امطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة. بالإسكندرية

امطار غزيرة على  الإسكندرية اليوم
امطار غزيرة على الإسكندرية اليوم

امطار غزيرة علي وسط الإسكندرية
امطار غزيرة علي وسط الإسكندرية
 
 
 
 

 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة