خيط الجريمة.. "منوم".. هكذا قتلت ربة منزل شخصا وسرقته فى الإسكندرية

الأربعاء، 13 مارس 2024 10:00 م
خيط الجريمة.. "منوم".. هكذا قتلت ربة منزل شخصا وسرقته فى الإسكندرية أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم"اليوم السابع" فى سلسلة حلقات على مدار شهر رمضان، "خيط الجريمة"، والتى تقدم قصصا تكشف الخيط الذى يساعد رجال الأمن والقضاء على فك طلاسم الجريمة، والوصول إلى حل اللغز والتعرف على مرتكب الجريمة، تلك القصص ليست دربا من الخيال، وإنما هى قصص حقيقة على أرض الواقع، ظل رجال الأمن فترات حتى وصلوا إلى "خيط الجريمة".

شهدت منطقة المنتزه بالإسكندرية جريمة قتل تقشعر لها الأبدان، بعدما أقدمت ربة منزل على قتل شخص، عن طريق دس منوم فى مشروب أعدته مسبقا المتهمة للمجنى عليه فى مشروب حتى فقد وعيه وأنهت حياته.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمة كانت تتردد على منزل المجنى عليه بشكل متكرر، وكانت تمر بضائقة مالية فاختمرت فى ذهنا سرقة المجنى عليه والتخلص منه لإخفاء جريمتها، وقررت شراء أقراص منومة من الصيدلية وتوجهت إلى منزل المجنى عليه، وأخبرته أنها ستعد له مشروب ووضعت فيه المنوم وبمجرد إنهاء الكوب فقد وعيه.

وأضاف المتهمة خلال التحقيقات أنها احضرت زجاجة وتعدت بها عليه فى منطقة الرأس حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وسرقت متعلقات المجنى عليه والمنقولات وتركته على السرير غارقا فى دمائه وفرت هاربه.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، تلقت إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزه ثالث، يفيد العثورعلى جثة المجنى عليه داخل الشقة محل سكن، وبتكثيف التحريات وإعداد الأكمنة أمكن تحديد هوية المتهمة وتم ضبطها وقررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات وطالبت بسرعة التحريات حولها للوقوف على نشطها لاستكمال التحقيقات ووجهت لها تهمة القتل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة