استاد مصر يسرق الأضواء فى ليلة فوز المنتخب على نيوزيلندا.. الجماهير تتغنى بجمال الملعب.. بازيلى: الاستاد مبهر.. ومنتخب الفراعنة مميز.. حسام حسن: روح اللاعبين سر التفوق.. البلوشى: افتتاح مميز لكأس عاصمة مصر

السبت، 23 مارس 2024 02:36 ص
استاد مصر يسرق الأضواء فى ليلة فوز المنتخب على نيوزيلندا.. الجماهير تتغنى بجمال الملعب.. بازيلى: الاستاد مبهر.. ومنتخب الفراعنة مميز.. حسام حسن: روح اللاعبين سر التفوق.. البلوشى: افتتاح مميز لكأس عاصمة مصر مصر ونيوزيلندا
أحمد طارق - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كتبت مباراة مصر ونيوزيلندا شهادة ميلاد واحد من أجمل الملاعب في الشرق الأوسط وقارة أفريقيا، حينما احتضن استاد مصر المواجهة الأولى للمنتخب الوطني تحت القيادة الفنية لحسام حسن والتي انتهت بالفوز على المنتخب النيوزيلندي بهدف دون رد.

وتزين الملعب بعدد من الجماهير لكنه رغم ذلك خطف الأضواء بإمكانياته الكبيرة ما جعله حديث اللاعبين الجهاز الفني والنقاد والمتابعين، وحتى الجماهير أنفسهم الذين عاشوا لحظة تاريخية بإقامة أول لقاء على الاستاد بعد حفل مصغر سبق المباراة.

وتحدث حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، ودارين بازيلى المدير الفنى لمنتخب نيوزيلندا، والمعلق العمانى خليل البلوشي عن تنظيم البطولة، وستاد مصر وجاءت تعليقاتهم كالتالى: 

 

حسام حسن: المباراة مع المنتخب تساوى مليون دورى وروح اللاعبين سر التفوق

أشاد حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، بالروح الرائعة التى ظهرت على لاعبى المنتخب أمام نيوزيلندا، وقال حسام حسن، فى لقاء مع أون تايم سبورتس بعد المباراة: "كان مهما جدا أن نبدأ بتحقيق فوز فى افتتاح استاد مصر؛ ليظل التاريخ شاهدا على تحقيق الفوز فى أول مباراة للاستاد، وأيضا لنا كجهاز فنى".

وأضاف: "أشكر لاعبى المنتخب على الأداء فى مباراة نيوزيلندا، ومنتخب نيوزيلندا لا يقل عن المنتخبات الكبيرة فى أوروبا، ولكن روح اللاعبين كانت مهمة فى هذه المباراة".

وتابع العميد: "عندما توليت مهمة المنتخب كنت مصمما على خوض هذه البطولة، على الرغم من تخوف البعض من النتائج فى البداية، لأننى أدرك أهمية الاحتكاك فى مثل هذه المباريات".

واختتم حسام حسن تصريحاته قائلا: "اللعب مباراة واحدة مع المنتخب تساوى مليون دورى، وكل اللاعبين كان لديهم استعداد لتقديم أكثر ما عندهم للمنتخب، وهذه الروح التى أريدها من الجميع، وتحس بأنهم لأول مرة يلعبون مع المنتخب".

 

مدرب نيوزيلندا: استاد مصر مبهر.. ومنتخب الفراعنة مميز

مدرب نيوزيلندا: استاد مصر مبهر.. ومنتخب الفراعنة مميز

من جانبه أكد دارين بازيلى المدير الفنى لمنتخب نيوزيلندا، إن مواجهة منتخب مصر لم تكن سهلة، وتقنية الـvar هى التى حسمت اللقاء لصالح الفراعنة.

وأشاد دارين بازيلى فى تصريحات لقناة أون سبورت، بحفاوة الاستقبال منذ قدومه إلى مصر، كما أشاد باستاد مصر الذى وصفه بالمبهر.

وأكد المدير الفنى لمنتخب نيوزيلندا، أن منتخب مصر مميز، كما أن لاعبى فريقه قدموا مباراة جيدة، وسيعمل على تطوير بعض الجوانب التى تحول الأداء الجيد لنتائج جيدة أيضًا.

 

خليل البلوشى: افتتاح مميز لبطولة كأس عاصمة مصر.. وعهد جديد للفراعنة بقيادة وطنية

خليل البلوشى: افتتاح مميز لبطولة كأس عاصمة مصر.. وعهد جديد للفراعنة بقيادة وطنية

علق المعلق العمانى خليل البلوشي على فوز منتخب مصر أمام نيوزيلندا في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر، حيث أقيمت على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وجاء تعليق خليل البلوشي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلا: "انطلاق بداية عهد جديد للفراعنة تحت قيادة وطنية بقيادة التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن، وبطولة ودية جديدة واستاد جديد وكله جديد في جديد، فوز وأداء مبشر ومميز للمنتخب المصري أمام منتخب نيوزيلندا، تحت قيادة مدربه الجديد بعد سنوات طويلة للمطالبة بتكليفه لإدارة المنتخب المصري افتتاح مميز للبطولة الودية كأس عاصمة مصر، وبنية تحتية قوية لاستاد العاصمة الإدارية الجديد، ألف مبروك للمنتخب والشعب المصري الفوز والافتتاح الرائع، ولنعطي شركة المتحدة حقها، بعدما لعبت دوراً كبيراً في استضافة البطولة وعدم إلغائها عقب اعتذار الإمارات الشقيقة واعتماد البطولة وإدراج هذه المباريات فى الأجندة الدولية".
 
خليل البلوشي
خليل البلوشي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة