الأطباء البيطريون يتوافدون على انتخابات التجديد النصفى

الأربعاء، 06 مارس 2024 03:29 م
الأطباء البيطريون يتوافدون على انتخابات التجديد النصفى انتخابات التجديد النصفى للأطباء البيطريين
كتبت آية دعبس - تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت لجان انتخابات التجديد النصفى للأطباء البيطريين، لانتخاب النقيب العام والتجديد النصفي للأطباء البيطريين على مستوى الجمهورية، استمرار توافد الناخبين للمشاركة بالتصويت فى الانتخابات.
 
قال الدكتور ناجي سلام رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، إن اللجان الرئيسية والفرعية على مستوى الجمهورية لم تسجل مشاكل تعوق العملية الانتخابية، حيث تسير العملية الانتخابية بشكل مثالي وسط تنافس شريف، مؤكدا أن الأطباء البيطريين قدموا شكل حضارى للانتخابات وسادت روح المودة بين المتنافسين والناخبين، تحت إشراف قضائي كامل.
 
وأشار سلام، إلى أن الإقبال على لجان التصويت على مستوى الجمهورية متوسط، وستستمر عمليا التصويت حتى السادسة مساء.
 
وكانت قد أعلنت اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفى للأطباء البيطريين، برئاسة الدكتور ناجى سلام، فتح باب التصويت بالانتخابات على مستوى الجمهورية، فى العاشرة صباحا، ومن المُقرر أن تستمر عمليات التصويت حتى السادسة من مساء اليوم الأربعاء، 6 مارس 2024، وذلك بناءا على قانون إنشاء النقابة رقم 48 لسنة 1969، واللائحة الداخلية للنقابة رقم 166 لسنة 1970، وقرار مجلس النقابة بتاريخ 16 فبراير 2024.
 
وأشار رئيس اللجنة، إلى أن عدد لجان التصويت على مستوى الجمهورية 53 لجنة فرعية، و5 لجان عامة، بخلاف اللجنة الرئيسية المركزية الموجودة بمقر النقابة العامة للأطباء البيطريين، لافتا إلى أن كافة عمليات التصويت خاضعة للإشراف القضائى الكامل، حيث يشارك بالعملية الانتخابية 66 قاضيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة