أهلا بالعيد.. الأحزاب تشارك المواطنين احتفالات عيد الفطر المبارك بالشوارع.. المصريين الأحرار بأسيوط يوزع الحلوى والهدايا.. حزب المصريين يحتفل مع الأطفال فى الشوارع ويشاركهم فرحتهم فى البحر الأحمر

الأربعاء، 10 أبريل 2024 06:30 م
أهلا بالعيد.. الأحزاب تشارك المواطنين احتفالات عيد الفطر المبارك بالشوارع.. المصريين الأحرار بأسيوط يوزع الحلوى والهدايا.. حزب المصريين يحتفل مع الأطفال فى الشوارع ويشاركهم فرحتهم فى البحر الأحمر حزب المصريين الاحرار
إسراء بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من الأحزاب السياسية على مشاركة المواطنين احتفالات عيد الفطر المبارك بالشوارع وتقديم الهدايا والحلوى للأطفال والأهالى.

حيث قامت أمانة حزب المصريين الأحرار بأسيوط بتقديم واجب الضيافة للمواطنين من خلال توزيع الحلويات والورود والشيكولاتة وألعاب الأطفال في شوارع المحافظة.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات النائب الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب، بالمشاركة الاجتماعية مع المواطنين ومشاركتهم أفراحهم في جميع المناسبات، والوقوف بجانبهم في مختلف الأوقات.

1
 

وانتشر أعضاء أمانة أسيوط أمام المساجد والساحات الرئيسية، حيث تم توزيع الحلويات الشرقية والسورية والورود علي المواطنين والهدايا والشيكولاتة للاطفال، وسط أجواء من البهجة والسرور.

وقال محمد أبو عين أمين تنظيم الحزب بالمحافظة، إن الفعالية شارك فيها صلاح عبدالنعيم، الأمين المساعد، والدكتور عيون نافع، أمانة التدريب والتثقيف، المهندس إبراهيم عشم أمين العمل الجماهيري، وعلي محمد، مسؤل لجنة التعليم، وشباب الحزب التزام بالمشاركة الاجتماعية والتواصل مع المواطنين والمشاركة في كافة المناسبات.

2
 

وأضاف أن الحزب بأمانة أسيوط يكثف جهوده لخدمة الشارع بكافة الإمكانيات المتاحة في ضوء التوجيهات الواضحة من قيادة الحزب والأمانة المركزية .

كما حرص قيادات وأعضاء حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر على مشاركة المواطنين في الاحتفال بعيد الفطر المبارك، والمعايدة على المشاركين بالاحتفالات في كافة المنتزهات وساحات المساجد، عقب أداء صلاة العيد، إذ قامت الأمانة بتنظيم عدد من القوافل لتوزيع الهدايا والحلوى على الأطفال الشباب والنساء والمواطنين كافة بمراكز المحافظة.
 
1
 
 
وقال هاني عبد السميع، أمين عام حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر، إن الحزب شكل مجموعات من الشباب على مستوى مراكز المحافظة للانتشار بمحيط المساجد وساحات صلاة العيد لتوزيع الهدايا والبلالين والحلويات على الأطفال والشباب، من أجل بث الفرحة والبهجة بين المواطنين، وإدخال البهجة والسعادة على المارة.
 
وأضاف ”عبد السميع“ خلال تصريحات صحفية، أن هناك أيديولوجية لحزب المصريين يسير على نهجها دائمًا تحت رعاية المستشار حسين أبو العطا رئيس الحزب، بزيادة التواجد في الشارع المصري والاختلاط المباشر بالمواطنين، ومشاركتهم جميع المناسبات والاستماع إلى صوتهم ونقله إلى الجهات المسؤولة وهو ما نقوم به ومستمرين في ذلك.
 
3
 
 
وهنأ أمين عام حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر ، أهالي المحافظة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيًا الله  أن يكون عيدًا سعيدًا على الجميع، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على وطننا العزيز وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات، وأن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء ودوام السلام والخير على مصرنا الحبيبة، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
 
4
 
 
شارك في جولة توزيع الهدايا، أسامة مجدي، أمين عام مساعد وأمين التنظيم، والدكتورة نسمة فتحي، أمين المرأة، ومصطفى العمدة، أمين العضوية، ومحمد عبد العظيم، أمين القوة العاملة، الكابتن غريب صالح أمين الشباب، وحسين الرموزي، أمين الصيادين، وعلي محمد، أمين مساعد لجنة الصحة، والمهندسة راوية محمد، أمين التقييم والمتابعة، وأبانوب مجدي أمين الإعلام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة