مصرع سيدة برازيلية إثر سقوطها فى حمام سباحة أثناء احتفالها بزفافها

الخميس، 18 أبريل 2024 05:00 م
مصرع سيدة برازيلية إثر سقوطها فى حمام سباحة أثناء احتفالها بزفافها وفاة امرأة برازيلية
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في حدث مأساوي أصاب مجتمع حي بيريس دي بايكسو، في ليميرا، ولاية ساو باولو في البرازيل، بالفزع، فقدت امرأة تبلغ من العمر 39 عامًا حياتها بعد سقوطها في حمام السباحة أثناء احتفالها بزفافها، حسبما قالت صحيفة التيمبو التشيلية.

وفاة برازيلية
وفاة برازيلية

وبحسب تقرير الشرطة البرازيلية، كانت إليسانجيلا بالقرب من حوض السباحة عندما فقدت توازنها فجأة وسقطت في الماء، وعلى الرغم من الجهود المبذولة لإنقاذها، بما في ذلك تدخل خدمة رعاية الطوارئ المتنقلة ورجال الإطفاء، تم نقل المرأة إلى المستشفى في جارديم نوفا ، حيث أُعلن وفاتها، وكانت قبل لحظات من وقوع الحادث المروع، شاركت المرأة صورة من حفل زفافها.

تولت الشرطة المدنية القضية ويجري التحقيق فيها باعتبارها حالة وفاة عرضية مشبوهة، كما سجلها مركز شرطة مقاطعة ليميرا.

وقد ترك الحادث المأساوي أصدقاء وعائلة إليسانجيلا في حالة من الفزع، الذين كانوا قبل لحظات من السقوط يتبادلون رسائل التهنئة على زواجها الأخير، وكانت المرأة قد شاركت سجل زفافها على شبكات التواصل الاجتماعي قبل ساعات من الحدث المشؤوم.

وكتبت إحدى شقيقات إليسانجيلا في تعليق على المنشور: تهانينا وأطيب التمنيات للزوجين. أختي وصهري. وأعرب باقي الأهل والأصدقاء عن تمنياتهم الطيبة وفرحتهم بهذا الحدث، ثم نشر عدد من أفراد عائلتها وأصدقائها كلمات عاطفية يذكروا فيها حلمها بالزواج، وقال أحدهم : أنظروا كيف هو القدر حلمها يتحقق وفى نفس اليوم تنتهى حياتها.

وقد ترك الحادث المأساوي حزنًا عميقًا في المجتمع المحلي، حيث يتم تذكر إليسانجيلا كامرأة محبوبة وحيوية، والتي انتهى حلمها بالزواج بشكل غير متوقع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة