5 مواجهات حاسمة اليوم فى دورى المحترفين مرحلة الهبوط.. شبين يتمسك بالأمل

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 05:15 ص
5 مواجهات حاسمة اليوم فى دورى المحترفين مرحلة الهبوط.. شبين يتمسك بالأمل جمهورية شبين
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فى الثالثة والنصف عصر اليوم، الثلاثاء، 5 مواجهات قوية فى منافسات الجولة السابعة من دورى المحترفين مرحلة الهبوط، بين جمهورية شبين ودكرنس، أبو قير للأسمدة مع مصر المقاصة، مكادى مع الاتصالات، بترول أسيوط مع أسوان، والنصر للتعدين مع النجوم.

ويستقبل فريق جمهورية شبين، صاحب المركز السادس برصيد 24 نقطة، فريق دكرنس صاحب المركز الخامس برصيد 32 نقطة، متمسكا بالأمل الضعيف للهروب من الهبوط، حيث يحتاج لتحقيق الفوز على دكرنس مع هزيمة الاتصالات، لمواصلة الأمل في الهروب من الهبوط، بينما يأمل دكرنس في العودة بالنقاط الثلاثة لمواصلة البحث عن النجاة من الهبوط للقسم الثالث.

ويحل فريق أسوان، صاحب المركز الثالث برصيد 35 نقطة، ضيفاً على فريق بترول أسيوط صاحب الوصافة برصيد 36 نقطة، حيث يأمل أبناء تماسيح النيل في العودة بالنقاط الثلاث لمواصلة الابتعاد عن الهبوط وتعزيز بقائه في دورى المحترفين في الموسم المقبل، بينما يسعى أبناء البترول في محاولة الضغط على أبو قير لخطف الصدارة.

ويلتقى فريق أبو قير للأسمدة المتصدر برصيد 39 نقطة، مع مصر المقاصة صاحب المركز التاسع برصيد 12 نقطة والذى ضمن الهبوط رسميا، في مباراة سهلة لأبناء أيمن المزين.

ويحل المصرية للاتصالات صاحب المركز الرابع برصيد 33 نقطة، ضيفا على مكادى السابع والذى ضمن الهبوط برصيد 23 نقطة، ويسعى للعودة بالنقاط الثلاثة لتعزيز موقعه في المركز الرابع ومحاولة التقدم للمركز الثالث حال هزيمة أسوان.

وفى آخر المباريات يلتقى النصر للتعدين صاحب المركز الأخير برصيد 7 نقاط مع النجوم صاحب المركز الثامن برصيد 17 نقطة في مباراة تحصيل حاصل بعد هبوط الفريقين للدرجة الثالثة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة