المصري البورسعيدي فى مهمة سهلة أمام فاركو بالدوري الممتاز.. اليوم

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 07:30 ص
المصري البورسعيدي فى مهمة سهلة أمام فاركو بالدوري الممتاز.. اليوم فريق المصرى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي فريق المصري البورسعيدي أمام فاركو فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز هذا الموسم.

ويحتل النادى المصرى المركز الرابع فى جدول مسابقة الدورى برصيد 28 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدى، بعدما خاض 17 مباراة، حيث فاز المصرى فى 8 مواجهات وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 25 هدفاً واستقبلت شباكهم 24 هدفاً آخر.

فيما توقف رصيد فاركو عند 12 نقطة في المركز الـ 16 من 16 مباراة، بعد السقوط أمام فيوتشر في المباراة الأخيرة للفريق بالدوري.

ويفكر الجهاز الفني للنادي المصري، بقيادة علي ماهر، فى الاعتماد على صلاح محسن مهاجم الفريق بشكل أساسي في قيادة الهجوم الأخضر أمام فاركو الليلة.

وكان صلاح محسن قد غاب عن المشاركة مع المصري في آخر مباراتين بالدوري أمام سيراميكا ومودرن فيوتشر، بسبب تعرضه لعقوبة الإيقاف، عقب تلقيه بطاقة حمراء في مباراة المصري والاتحاد السكندري، التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ووعدت إدارة النادي المصري البورسعيدي لاعبي الفريق بمكافآت خاصة بخلاف ما تنص عليه اللائحة في حالة انهاء الموسم في المربع الذهبي في ظل المنافسة القوية بين عدد من الأندية الأخري لدخول المربع الذهبي.


وكان الجهاز الفني قد أصيب بصدمة بعد الإصابة التي لحقت بأحمد عيد الظهير الأيمن في الركبة حيث تأكد غيابه عن المباريات الرسمية لفريقه لمدة أربعة أسابيع على الأقل قبل العودة للمستديل الأخضر من جديد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة