مصري وخليجي ولبنانى.. ظاهرة الألبومات تعود بقوة قبل بداية صيف 2024

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 05:00 م
مصري وخليجي ولبنانى.. ظاهرة الألبومات تعود بقوة قبل بداية صيف 2024 رامى جمال
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد الوسط الغنائى انتعاشة مع بداية موسم الربيع والصيف، حيث يطرح الكثير من المطربين عدد من الأغانى الفردية، ولكن يبدو أن عام 2024 يشهد اقبال المطربين على طرح الألبومات وليس أغاني فردية أو كليبات فقط.

 

رامى جمال


قرر النجم رامي جمال طرح ألبومه الجديد الذى يحمل اسم "خلينى أشوفك" يوم 24 شهر أبريل الجاري، ويضم باقة متنوعة من الأغانى التى يتعاون فيها مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين، ويحمل عددا من المفاجآت.


الألبوم الجديد يشمل 15 أغنية من ضمنها خلينى أشوفك وبقول وأكدب وبضيع وقت وفستانك أبيض وشاهد الله، وأوقات وقلبى خام وعادى أنساك وأنت مين، واهو وسوء تفاهم وقولى اه وذكريات هوانا، وبيكلمونى وأنسى اسمك.

 

محمد قماح


انتهى المطرب محمد قماح من وضح اللمسات النهائية على البومه الغنائى الجديد الذى يحمل 20 أغنية متنوعة ما بين الكثير من الألوان الموسيقية المختلفة في الريتم والإيقاع الموسيقى الذى يعتمد على المزج بين الموسيقى الشرقية والغربية، من خلال الموسيقى الرومانسية والسريعة والمقسوم، حيث يطرح في هذا الألبوم أغنيات وأفكار شبابية متنوعة على غرار أغنية "إليجانت" من حيث الاستعانة بكلمات من اللغة الفرنسية في كلمات الأغنية التي طرحها منذ شهور وحققت ملايين المشاهدات.

 

كايروكى


تعيش فرقة كايروكى حالة من النشاط الفني، حيث يحيون عدداً من الحفلات الغنائية في مصر وفى عدد من الدول العربية إضافة إلى جولة في أوروبا، بالإضافة إلى انتهائهم من تسجيل عدد كبير من اغانى الالبوم الجديدالمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

 

كارول سماحة


شوقت النجمة اللبنانية كارول سماحة الجمهور لألبومها الجديد، والذي تعكف على تحضيره في الفترة الحالية، ونشرت كارول سماحة صورة لها عبر حسابها على تويتر، وعلقت: على حافة شيء ملحمي.. هل أنتم متحمسون مثلي لإصدار الألبوم الجديد؟

 

عبد المجيد عبدالله

كشف الفنان عبد المجيد عبدالله خلال حفله الأخير، عن الانتهاء من البومه الجديد الذى يحمل اسم "حكى واجد"، وهو ميني البوم يتضمن أربعة اغاني جميعها من كلمات تركي والحان طارق محمد، ويتم وضع اللمسات الأخيرة على الأغانى والانتهاء من المكساج خلال الفترة الحالية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة