هكذا أصلحت تسلا مشكلة دواسات السرعة بسيارة Cybertruck بعد استدعائها

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 12:00 ص
هكذا أصلحت تسلا مشكلة دواسات السرعة بسيارة Cybertruck بعد استدعائها Cybertruck - أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوقفت تسلا عمليات التسليم مؤقتًا واستدعت كل شاحنة Cybertruck بعد أن أظهر مقطع فيديو منتشر على نطاق واسع كيف يمكن أن تنزلق الوسادة الموجودة على دواسة الوقود وتعلق في الزخرفة الداخلية، مما يؤدي إلى الضغط على الدواسة "لأسفل بنسبة 100 % ، مع دواسة الوقود الكاملة". 

والآن، مقطع فيديو من حدث Tesla في كاليفورنيا تم التقاطه اليوم ووثائق Tesla الخاصة تؤكد التثبيت الذي يؤمن الوسادة، ويظهرون لنا بالضبط كيف يتم ذلك.

في حين أن مقطع الفيديو الخاص بـ Aaron Cash المنشور على X يقول إنه "إصلاح للاستدعاء لمدة 35 ثانية"، كما تم عرضه في حدث "Cyber ​​Takeover" في لونج بيتش، ويبدأ الفيديو بأداة الحفر المطلوبة الموجودة بالفعل ، وباستخدامها على الدواسة، يقوم عمال Tesla بحفر ثقب كما هو محدد وتثبيت دبابيس لتأمين وسادة الدواسة حتى لا تنخلع بسبب "التغيير غير المعتمد" أثناء التصنيع الذي جعلها أكثر انزلاقًا من المقصود.

وتكشف نشرة الخدمة التي نشرتها تيسلا أن العملية تحتوي على بعض الخطوات الأخرى المطلوبة، بما في ذلك قياس "المسافة بين الجزء السفلي من وسادة دواسة الوقود المصنوعة من الألومنيوم والجزء السفلي من دعامة الدواسة" قبل بدء العمل.

وإذا كان الجزء السفلي من الوسادة على بعد 5 مم أو أكثر من أسفل الدواسة، فمن المفترض أن تحل محل مجموعة الدواسة بأكملها.

وبمجرد الانتهاء من كل ذلك، من المفترض أن يقوموا بفحص العمل باستخدام مرآة وتنظيف أي حطام تركته العملية فى شاحنة العميل التي تبلغ قيمتها أكثر من 99000 دولار والتى تأتى مزودة بدواسة مسرع غير جديرة بالثقة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة