وزير الشباب والرياضة يلتقى محافظ شمال سيناء

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:04 ص
وزير الشباب والرياضة يلتقى محافظ شمال سيناء وزير الرياضة ومحافظ شمال سيناء
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة فى مستهل الجولة التفقدية للوزير بالمحافظة ضمن الاحتفال بالعيد القومى لمحافظة شمال سيناء.

تقدم الدكتور أشرف صبحى فى بداية كلمته بالتهنئة للسيد المحافظ وجميع أبناء محافظة شمال سيناء بمناسبة العيد القومي لمحافظة شمال سيناء، مؤكدا حرص الدولة المصرية ووزارة الشباب في جميع فعالياتها على الاستثمار في الشباب من أجل الدفع بعجلة التنمية لتحقيق التنمية الشاملة في جميع أنحاء محافظات الجمهورية، خاصة محافظة شمال سيناء.

كما شدد وزير الشباب على اهتمام الدولة الكبير بدعم الشباب وتمكينهم من خلال مختلف البرامج والمشروعات التي تنفذها الوزارة، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الرياضية التى تنفذها الوزارة فى المحافظة.

ومن جانبه تقدم الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بالترحيب بوزير الشباب في المحافظة، مؤكدا أن زيارة الوزير تأكيد على اهتمامه الكبير بدعم الشباب في محافظة شمال سيناء، والحرص الدائم على تعزيز التعاون المثمر بين الوزارة والمحافظة في مختلف المجالات.

وأوضح محافظ شمال سيناء أن ما شهدته محافظة شمال سيناء خلال الفترة الماضية يؤكد أن هناك نقلة نوعية في كل المجالات، خاصةً فيما يتعلق بشباب والرياضة بالمحافظة، حيث تم إنشاء العديد من المنشآت الشبابية والرياضية الحديثة، وتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية التي ساهمت بشكل كبير في تنمية مهارات الشباب وصقل مواهبهم، وتعزيز شعورهم بالانتماء والوطنية.

جدير بالذكر أن محافظة شمال سيناء تحتفل بعيدها القومي في الخامس والعشرون من شهر أبريل من كل عام، وذلك تخليداً لذكرى تحرير المحافظة عام 1973، حيث ستشهد المحافظة خلال هذه الاحتفالات العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة