طلائع الجيش ضد إنبي.. الفريق البترولى يفشل في الفوز للمباراة الرابعة تواليًا

الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:08 م
طلائع الجيش ضد إنبي.. الفريق البترولى يفشل في الفوز للمباراة الرابعة تواليًا إنبى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل فريق إنبي في تحقيق الفوز للمرة الرابعة على التوالي في بطولة الدوري المصري، ومع ذلك ما زال يحتفظ بمكانه في المربع الذهبي للمسابقة.

وتعادل إنبي مرتين وخسر مثلهما في أخر 4 مباريات للفريق البترولى في بطولة الدوري، كان أخرها السقوط في الوقت القاتل اليوم أمام طلائع الجيش.

حقق فريق طلائع الجيش فزا مثيرا على نظيره إنبي، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء، على استاد جهاز الرياضة العسكري ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاء الهدف عن طريق إسلام محارب في الدقيقة السادسة من الوقت المتحسب بدلا من الضائع، تم اعتماده رسميا بعد العودة لتقنية الفيديو عقب اعتراضات لاعبي إنبي وادعائهم بوجود حالة تسلل.

بهذه النتيجة يحتل فريق إنبى المركز الرابع في ترتيب جدول الدورى برصيد 29 نقطة بعد أن خاض 19 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات وخسر 6 وسجل لاعبوه 21 هدفاً واستقبلت شباك الفريق البترولى 17 هدفا.

بينما يحتل طلائع الجيش المركز السادس بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما لعب 17 مباراة جمع خلالها 27 نقطة، فاز في 7 مواجهات وتعادل في 6 بينما تكبد الخسارة في 4 مباريات فقط، وسجل لاعبوه 16 هدفا في حين استقبت شباكهم 12 هدفًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة