إيمان كريم تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بعيد تحرير سيناء‎‎

الخميس، 25 أبريل 2024 01:01 م
إيمان كريم تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بعيد تحرير سيناء‎‎ الدكتورة إيمان كريم
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، خالص التهنئة والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء واسترداد الأرض الغالية على نفوس كل المصريين والتي ضحى المصريين بأرواحهم فداء لها.

 

كما وجهت المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، التحية إلى الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وكافة قيادات ورجال القوات المسلحة، وضباط الصف والجنود، وإلى شهداء مصر البواسل ممن ضحوا بأرواحهم فداءً لهذا الوطن الغالي، وإلى الشعب المصري العظيم صاحب الإرادة القوية في البناء والتعمير.

 

وقالت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، أن ذكرى استرداد سيناء ترسخ في أذهاننا دور الشعب المصري في بناء وطنه، وقدرة قواته المسلحة في الحفاظ على الامن والامان والاستقرار والمشاركة باليد التي تبني واليد التي تحمل السلاح دفاعا عن هذا الوطن.

 

وقالت المشرف العام على المجلس، ان الحروب التي خاضتها مصر حتى يوم استرداد كامل ترابها بعودة سيناء إلى أحضانها تركت من وراءها عدد كبير من الأشخاص الذين فقدوا جزء من أجسامهم وأصبحوا من بعدها رمزا للحياة من خلال إعاقتهم ولهم بهذه المناسبة تحية وتقدير على أدوارهم وبطولاتهم.

 

وأكدت الدكتورة إيمان كريم، أن الأشخاص ذوي الاعاقة لهم دور كبير وحيوى في بناء الجمهورية الجديدة والمشاركة في إرساء دعائمها التي أقرها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي كونهم جزء من تراب ونسيج هذا الوطن.

 

وحيت المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوى الإعاقة، صمود الدولة المصرية فى حربها ضد الأرهاب، والتغلب على كل الظروف والتحديات التي واجهتها لتبدأ مرحلة جديدة من التنمية والعمران على أرض الفيروز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة