الأهلى يفضل تجهيز ياسر إبراهيم ومروان عطية لمواجهة الإسماعيلى

الخميس، 25 أبريل 2024 11:45 ص
الأهلى يفضل تجهيز ياسر إبراهيم ومروان عطية لمواجهة الإسماعيلى مروان عطية
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، خروج الثنائى ياسر إبراهيم ومروان عطية لاعبا الفريق من الحسابات الفنية لمباراة مازيمبى الكونغولى غدا بهدف منحهم فرصة أطول للتعافى، على أن تتم الاستعانة بجهودهم بداية من مباراة الإسماعيلى بالدورى والمقرر لها الأول من مايو المقبل.

وعانى ياسر إبراهيم مدافع الأهلى من الإصابة بمزق فى العضلة الخلفية أبعده عن الملاعب قرابة الشهرين، لكن اللاعب نفذ برنامجا تأهيليا واقترب من المشاركة فى التدريبات الجماعية.

فيما عانى مروان عطية من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية تعرض له فى مباراة زد إف سى بالدورى ونفذ برنامجا تأهيليا واقترب من المشاركة فى التدريبات الجماعية.

ويستعد الأهلى لمواجهة مازيمبى مجدداً فى العاشرة مساء غد الجمعة على استاد القاهرة الدولى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا علما بأن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبى فى الكونغو.

ويتأهل الفائز من مباراتى الأهلى أمام مازيمبى الكونغولى لمواجهة الفائز من مباراتى الترجى التونسى أمام ماميلودى صن داونز، فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب بين الترجى وصن داونز انتهت بفوز بطل تونس بهدف دون رد فى رادس.

تلقى النادى الأهلى موافقة من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مُشجع فى مباراة مازيمبى لدعم المارد الأحمر فى اللقاء المصيري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة