المديريات التعليمية تحذر الطلاب من حيازة المحمول أثناء أداء الامتحانات

الخميس، 25 أبريل 2024 10:00 ص
المديريات التعليمية تحذر الطلاب من حيازة المحمول أثناء أداء الامتحانات طلاب - أرشيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذرت المديريات التعليمية والإدارات الطلاب فى صفوف النقل والشهادة الإعدادية بعدم حيازة المحمول أثناء أداء امتحانات نهاية العام المقرر أن تنطلق بداية من  8 مايو المقبل وتستمر حتى 23 مايو 2024، مشددة على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال اى طالب يستخدم التليفون المحمول داخل لجنة الامتحان سواء فى الغش أو تصوير أسئلة وأجوبة.

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكدت على أن الشركة القابضة لكهرباء مصر ،أفادت بأنه تم مخاطبة جميع شركات توزيع الكهرباء للالتزام بعدم فصل التيار الكهربائي عن جميع المدارس على مستوى الجمهورية خلال فترة الامتحانات، و ضمان انتظام التيار الكهربائي بجميع مدارس الجمهورية اثناء الامتحانات المنعقدة لصفوف النقل والشهادات الاعدادية والدبلومات الفنية والثانوية العامة للعام الدراسي 2023 / 2024 .

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم يتولى التنسيق مع وزير الكهربائ والطاقة المتجددة للالتزام بعدم فصل التيار الكهربائي عن جميع المدارس على مستوى الجمهورية خلال فترة الامتحانات.
الجدير بالذكر أن امتحانات نهاية العام لصفوف النقل والشهادة الإعدادية والدبلومات الفنية والثانوية العامة تبدأ 8 مايو المقبل وتستمر حتى 20 يوليو للثانوية العامة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة