الهلال يفقد الدوسرى أمام الفتح للإصابة وميتروفيتش جاهز للاتحاد

الخميس، 25 أبريل 2024 11:47 ص
الهلال يفقد الدوسرى أمام الفتح للإصابة وميتروفيتش جاهز للاتحاد الهلال السعودي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية آخر تطورات إصابة سالم الدوسرى والصربى ألكسندر ميتروفيتش لاعبى الهلال السعودى استعدادًا للمواجهات المقبلة فى الدورى السعودى للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وخرج الهلال السعودى من الدور نصف النهائى من مسابقة دورى أبطال آسيا، بالهزيمة أمام العين الإماراتى فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة.

وبحسب صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، تأكد غياب سالم الدوسري نجم فريق الهلال عن مواجهة فريقه أمام الفتح غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة 29 للدورى السعودى للمحترفين، بسبب إصابته فى العضلة الخلفية للفخذ، تعرض لها خلال لقاء فريقه الماضى أمام العين الإماراتى، الأمر الذى دفع مدرب الفريق البرتغالى خورخى خيسوس إلى استبداله فى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وأضافت الصحيفة أن الدوسرى سوف يجرى خلال اليومين المقبلين أشعة على موضع إصابته، للتأكد من وضع العضلة بشكل دقيق، لتحديد البرنامجين العلاجى والتأهيلى، قبل عودته من جديد للتدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين.

وتابعت الصحيفة أن الصربى ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق الهلال يواصل برنامجه التأهيلى فى صالة الإعداد البدنى فى النادى، كما شارك في الجزء الأول من تدريبات فريقه الجماعية، في إطار المرحلة الإعدادية الأخيرة، قبل عودته للمشاركة في المباريات من جديد، اعتباراً من لقاء فريقه أمام الاتحاد يوم 30 من شهر أبريل الجاري، في نصف نهائي كأس الملك.

كما عاد لاعبو فريق الهلال لتدريباتهم مساء الأربعاء، بعد فشل الفريق في خطف بطاقة التاهل للنهائي الآسيوي، بعد خسارته من فريق العين الإماراتي بنتيجة 5-4 بمجموع المباراتين ذهاباً وإياباً، واشتمل المران على تدريبات استرجاعية للاعبين المشاركين بصفة أساسية في لقاء العين الماضي، إلى جانب تطبيقات تكنيكية وفنية لبقية اللاعبين، وتدريبات بدنية ولياقية.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة