كولر يُصحح أخطاء الدفاع والأهداف القاتلة فى الأهلى قبل مواجهة مازيمبي

الخميس، 25 أبريل 2024 10:00 ص
كولر يُصحح أخطاء الدفاع والأهداف القاتلة فى الأهلى قبل مواجهة مازيمبي كولر
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خصص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، جزء كبير من محاضراته وجلساته الأخيرة مع لاعبي الفريق للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق وذلك قبل 24 ساعة من مباراة مازيمبي الكونغولي المقرر لها العاشرة من مساء غداً ، الجمعة، بإستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعقد المدير الفني عدة جلسات مع لاعبي الفريق للحديث عن الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين وتسببت في حرمان الأهلي من الفوز واستقبال أهدافاً من المنافسين سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا ، ويأتي في مقدمتها هذه الأخطاء ، المشاكل الدفاعية وغياب التركيز وهو ما تسبب في دخول مرمى الفريق أهدافاً بل وفي اللحظات القاتلة والأخيرة من المباراة الأمر الذي يُصعّب الفريق في التعويض ، كما تحدث المدرب السويسري عن أزمة إهدار الفرص التي عانى منها الفريق كثيراً الفترة الماضية أخرها لقاء الذهاب بالكونغو السبت الماضي ، فقد كان بإمكان المارد الأحمر تسجل هدف أو أثنين يُسهّل من مهمة المارد الأحمر في لقاء الغد المُرتقب.

وأكد كولر في حديثه مع لاعبي الأهلي خلال الأيام الماضية وتحديداً منذ إنتهاء لقاء الذهاب السبت الماضي ، على أن المباريات الهامة والكبيرة كمواجهة الغد تحتاج إلى التركيز التام منذ البداية حتى النهاية ولابد من استغلال أنصاف الفرص فيها لذا لا يمكن تكرار أخطاء الدفاع وغياب التركيز وإهدار الفرص بإعتبار أن هذه الأخطاء هي أسوأ "كابوس" عانى منه الفريق خلال الفترة الأخيرة محلياً وأفريقياً.

ويتأهل الفائز من مباراتى الأهلى أمام مازيمبى الكونغولى لمواجهة الفائز من مباراتى الترجى التونسى أمام ماميلودى صن داونز، فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب بين الترجى وصن داونز انتهت بفوز بطل تونس بهدف دون رد فى رادس.

تلقى النادى الأهلى موافقة من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مُشجع فى مباراة مازيمبى لدعم المارد الأحمر فى اللقاء المصيرى.
الأهلى أكثر الأندية تحقيقا للبطولة

ويأمل الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة