وصفات طبيعية للتخلص من البقع الداكنة بخطوات سهلة.. حافظى على جمالك

الخميس، 25 أبريل 2024 02:00 ص
وصفات طبيعية للتخلص من البقع الداكنة بخطوات سهلة.. حافظى على جمالك وصفة للتخلص من البقع الداكنة بالبشرة
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهور البقع الداكنة بأنحاء مختلفة من الجسم تتسبب في الشعور بالإنزعاج والتوتر ولهذا تبحث المرأة عن طرق مختلفة تساعدها على التخلص من هذه المشكلة التي يمكن حلها من خلال اتباع وصفات طبيعية للتخلص من البقع الداكنة والتي تعتمد على عدة خطوات نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " figarolondon".

وصفات طبيعية للتخلص من البقع الداكنة

وصفة الليمون للتخلص من البقع الداكنة

تعتبر هذه طريقة من الطرق الفعالة للتخلص من البقع الداكنة، حيث يساعد الليمون على تضييق مسام الجلد، ويقضي على البكتيريا، ويمنع الالتهابات، لهذا ينصح بسكب بعض قطرات من الليمون على قطعة قطن ومسح البقع الداكنة وتركها لعدة دقائق ثم مسح المنطقة بالماء، مع تكرار الوصفة عدة مرات في الأسبوع لحل هذه المشكلة.

وصفة صودا الخبز للتخلص من البقع الداكنة

يساعد صودا الخبز في التخلص من البقع الداكنة وإخفائها وذلك من خلال تحضير ملعقة صغيرة من صودا الخبز وخلطها مع قليل من الماء، ثم وضع المزيج على البقع الداكنة وتركها لمدة 15 دقيقة، ثم غسلها بالماء الفاتر.

وصفة الثوم للتخلص من البقع الداكنة

يساعد الثوم على التخلص من البقع الداكنة حيث يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا، ولهذا ينصح بفرك فص ثوم خام برفق على البقعة الداكنة، وتركها عدة دقائق ثم غسل المنطقة بالماء مع تكرار الوصفة أكثر من مرة في اليوم الواحد.

وصفة الزبادي للتخلص من البقع الداكنة

يحتوى الزبادي على نسبة عالية من فيتامين أ، لذلك فهو مفيد لتجديد البشرة، كل ماعليك ٍ فعله هو إضافة ملعقة من الزبادى على المنطقة الداكنة مع الانتظار لمدة 15دقيقة تقريباً ثم غسل المنطقة بالماء الفاتر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة