5 ألوان باديكير سهلة التطبيق.. لأظافر قدمين مميزة فى الصيف

الجمعة، 26 أبريل 2024 10:00 ص
5 ألوان باديكير سهلة التطبيق.. لأظافر قدمين مميزة فى الصيف ألوان أظافر
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف، لا تفضل الكثير من الفتيات ارتداء الأحذية المقفولة، وتتجه نحو الصنادل والأحذية مفتوحة من المقدمة لتتجنب الحر، وتشعر بالراحة أكثر خلال المشي لفترات طويلة في نهار الصيف، وهناك بعض الفتيات لا تفضل اقتناء الصنادل الصيفية بسبب التوتر من مظهر القدمين، وتقلق أن تظهر بشكل غير لائق، ومن خلال ما نشره موقعrealsimple توجد 5 ألوان يمكن تطبيقها على الأظافر للحصول على مظهر أنيق، وهي:

تطبيق باديكير كلاسيكي

الباديكير الكلاسيكي هو تطبيق اللون الوردي الفاتح مع أطراف بيضاء على أظافر القدمين، وهذه الإطلالة تتناسب إلى حد كبير مع جميع الملابس والصنادل والأحذية المفتوحة من الأمام، ومع لون بشرة فاتحة.

باديكير كلاسيكي
باديكير كلاسيكي

 

تطبيق باديكير زهري

زهرة دوار الشمس ذات الألوان البيضاء مع الصفراء، والزهور مختلفة الألوان التي تتألق في الصيف يمكن إضافتها بسهولة على أظافر القدمين وتعمل على إضافة لمسات جمالية للقدمين، وسهل تناسقها مع ألوان صنادل الصيف المميزة.

 

تطبيق باديكير لامع

إضافة طلاء الأظافر الفضي اللامع على أظافر القدمين يعمل على الشعور بالراحة وتجنب القلق بشأن ظهورهما غير ملائمين لارتداء الصندل، فاللون الأبيض مناسب وسهل التناسق مع الأحذية المختلفة.

باديكير فضي
باديكير فضي

 

تطبيق باديكير أرجواني
 

تطبيق باديكير أرجواني وزهري وبرتقالي وفوشيا فهو من الألوان المناسبة مع إطلالات الصيفية.

 

تطبيق باديكير أسود

طلاء الأظافر باللون الأسود أحد ألوان المحايدة ويمكن طلاء الأظافر كاملة أو وضع أطراف سوداء، وهو مفضل أكثر للفتيات التي لا تفضل ألوان الصيف وتبحث عن الألوان المحايدة.

طلاء أظافر أسود
طلاء أظافر سوداء

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة