Google Meet يسهل تبديل المكالمات ويتيح لك نقلها عبر الأجهزة.. تفاصيل

الجمعة، 26 أبريل 2024 03:00 م
Google Meet يسهل تبديل المكالمات ويتيح لك نقلها عبر الأجهزة.. تفاصيل Google Meet
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سهلت شركة جوجل تبديل الأجهزة أثناء إجراء مكالمة فيديو على Google Meet من خلال ميزة جديدة تسمى "Switch Here"، وعند الإعلان عن هذه الميزة في منشور بالمدونة، كتبت جوجل: "في عالم اليوم، يمكن إنجاز عملنا من العديد من المواقع، عبر العديد من الأجهزة، وبدءًا من اليوم، يمكنك النقل بسلاسة بين الأجهزة أثناء إجراء مكالمة Google Meet دون قطع الاتصال وإعادة الانضمام".

ووفقا لما ذكره موقع " India today"، إذا كنت تتلقى مكالمة Meet على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي، فيمكنك التبديل بسلاسة إلى الكمبيوتر المحمول الخاص بك عند وصولك إلى مكتبك.

ستلاحظ خيار التبديل هنا الجديد عند الانضمام إلى اجتماع على الكمبيوتر المحمول الخاص بك، والذي سيقوم بتبديل المكالمة من أجهزتك المحمولة مع الحفاظ على المحادثة المستمرة ودون القلق بشأن فقدان معلومات مهمة.

كما أنه باستخدام هذه الميزة، أصبح التبديل بين جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي أثناء الدردشة الجماعية الافتراضية أسهل بكثير، سواء كنت تستقر في محطة العمل الخاصة بك أو تتنقل، يمكنك نقل مكالمة Meet النشطة من جهاز إلى آخر بسلاسة، وهذا ليس كل شيء، ستمكنك الميزة أيضًا من الانضمام إلى مكالمة من جهازين مختلفين في وقت واحد.

يمكن تفعيل هذه الميزة، أثناء وجودك في منتصف مكالمتك، يمكنك فقط فتح رابط الاجتماع نفسه على الجهاز الذي تريد التبديل إليه. ثم حدد الزر الأزرق "التبديل هنا". إذا كنت تريد حضور المكالمة على جهازين مختلفين، فابحث عن "خيارات الانضمام الأخرى" وحدد "الانضمام هنا أيضًا".

وبدأ طرح ميزة تحويل المكالمات وستكون متاحة لمزيد من المستخدمين في الأسابيع المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة