حملة مكبرة على المخابز بالجيزة وتحرير محاضر للمتلاعبين فى وزن وسعر الرغيف

الجمعة، 26 أبريل 2024 10:25 م
حملة مكبرة على المخابز بالجيزة وتحرير محاضر للمتلاعبين فى وزن وسعر الرغيف حملة مكبرة على المخابز
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية التموين بالجيزة شن حملة مكبرة، اليوم الجمعة، على دوائر (البدرشين، والعياط، والصف)، وذلك في ضوء توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بالمرور على المخابز السياحية والأنشطة للتأكد من أسعار السلع وتطبيق التوجية الوزاري رقم 15 لسنة 2024 والخاص بتسعير الخبز والفينو السياحي والإعلان عن أسعار السلع الأساسية.

جاءت الحملة برئاسة هالة غريب مدير مديرية التموين بالجيزة، ومحي مدير الرقابة المركزية، وياسر حنفي مدير الرقابة التجارية، وبالاشتراك مع رئيس قسم الرقابة بإدارة تموين البدرشين أحمد عبد الونيس، ومفتشي الرقابة المركزية محمد أبو النور، وأحمد كيلاني، ومحمد أبو النور، ومحمود حنفي.

وأسفرت الحملة عن ضبط 6 أطنان دقيق بلدي مدعم بأحد المخابز السياحية، إلى جانب سيارة نصف نقل للدقيق البلدي المدعم قبل بيعها في السوق السوداء من أجل الربح السريع والاستيلاء على الدعم لغرض غير المخصص لها.

وشهدت الحملة ضبط سيارة محملة بـ208 أسطوانة منزلي 12.5 جرام مدعمة لبيعها في السوق السوداء لغرض غير المخصص لها، بالإضافة إلى ضبط محطة وقود سيارات تتلاعب في كميات السولار وتجمع كمية قدرها 5248 لتر سولار مدعم قبل بيعه في السوق السوداء.

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد من المحاضر لمخابز بلدية وسياحية 50 مخالفة ومحاضر جنح ما بين نقص وزن وبيع بأزيد وتجميع دقيق بلدي مدعم ما بين مخابز بلدية وسياحية.

 

جانب من الحملة
جانب من الحملة

 

حملة مكبرة على المخابز بالجيزة
حملة مكبرة على المخابز بالجيزة

 

حملة مكبرة على المخابز
حملة مكبرة على المخابز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة