2 مليون مستخدم فى إنستجرام يدفعون مقابل متابعة منشئى المحتوى المفضلين

الأحد، 28 أبريل 2024 06:00 ص
2 مليون مستخدم فى إنستجرام يدفعون مقابل متابعة منشئى المحتوى المفضلين إنستجرام - أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل إنستجرام إلى مرحلة مهمة، مع وجود أكثر من 2 مليون اشتراك نشط لمنشئي المحتوى على المنصة، يمثل هذا التطور تحولًا ملحوظًا في كيفية تفاعل المستخدمين مع منشئي المحتوى المفضلين لديهم، حيث أصبح لديهم الآن خيار دعمهم مباشرة من خلال الاشتراكات المدفوعة.

وتماشيًا مع هذا، قدم إنستجرام أيضًا ميزة جديدة تسمى الإعلان التشويقي لقصص الاشتراك، والتي تهدف إلى جذب غير المشتركين بمحتوى حصري من المبدعين، حيث تعرض هذه الميزة محتوى المشتركين فقط في قصص المبدعين، مما يدفع غير المشتركين إلى التفكير في الاشتراك للوصول إلى المحتوى المتميز.

يوفر تقديم الاشتراكات على إنستجرام لمنشئي المحتوى في جميع أنحاء العالم وسيلة لكسب دخل شهري متكرر بناءً على الدعم المقدم من معجبيهم.

ولزيادة تمكين منشئي المحتوى من تنمية قاعدة اشتراكاتهم، يطرح إنستجرام اختبارات لأدوات جديدة مصممة لتحسين تجربة الاشتراك. يتضمن ذلك إرشادات داخل التطبيق من خلال دراسات الحالة وأفضل الممارسات والتوصيات المتاحة في لوحة المعلومات الاحترافية.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن منشئو المحتوى من الوصول إلى رؤى حول فعالية جهود الاشتراك الخاصة بهم، مثل عدد النقرات على ملصق الاشتراك في قصصهم. وفي محاولة لحماية المحتوى الحصري لمنشئي المحتوى، يقوم إنستجرام أيضًا بتجربة إجراءات جديدة لمنع لقطات الشاشة وتسجيلات الشاشة.

وقالت الشركة إن هذه المبادرة تهدف إلى الحفاظ على سلامة المحتوى القائم على الاشتراك والتأكد من أن عمل المبدعين يظل حصريًا للمشتركين الذين يدفعون رسومًا.

وإلى جانب هذه التطورات، أعلن رئيس إنستجرام – آدم موسيري – عن تحديثات لميزة المواضيع. الكلمات المخفية، التي تم تطبيقها سابقًا على الردود فقط، ستمتد الآن إلى تصفية المحتوى غير المرغوب فيه من الخلاصات ونتائج البحث والملفات الشخصية ونشر الردود على المواضيع.

علاوة على ذلك، يختبر إنستجرام ميزات تسمح للمستخدمين بتحديد من يمكنه اقتباسهم وتجاهل الإشعارات على منشوراتهم، وبالتالي منح المستخدمين تحكمًا أفضل في تجربتهم على المنصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة