أمير الكويت: المنتدى الاقتصادى بالرياض سيساهم فى دفع عجلة التعاون العالمى

الأحد، 28 أبريل 2024 09:11 م
أمير الكويت: المنتدى الاقتصادى بالرياض سيساهم فى دفع عجلة التعاون العالمى أمير الكويت
ا ش ا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أن الحوارات المثمرة والنقاشات البناءة التي دارت خلال المنتدى الاقتصادي العالمي بعنوان (التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية) بالرياض ستسهم في الوصول إلى نتائج إيجابية تدفع عجلة التعاون العالمي، وتحقق النمو الاقتصادي المستدام، وتلبي التطلعات في ظل التحديات العالمية الراهنة.


وأعرب أمير الكويت - في برقية أرسلها اليوم / الأحد / عقب مشاركتة في المنتدي الاقتصادي للأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية - عن عميق الشكر وبالغ التقدير والامتنان، لما لمسه من حسن استقبال وكرم ضيافة وحفاوة أخوية، تنم عن عمق الروابط التاريخية ووشائج الأخوة الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين.


وأعرب خلال البرقية عن التقدير والثناء على الجهود الحثيثة في حسن التنظيم والإعداد المتميز لاستضافة هذا المنتدى العالمي الهام بمشاركة دولية واسعة، والذي جسد مكانته المرموقة البارزة على الساحة الاقتصادية العالمية.


وتضمنت البرقية تمنيات أمير الكويت لولي عهد السعودية بموفور الصحة وتمام العافية راجيا للمملكة العربية السعودية وشعبها موصول التقدم والرفعة والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة