المقاولون يتحدى انتفاضة سموحة بالدوري فى أول ظهور لمعتمد جمال

الأحد، 28 أبريل 2024 08:00 ص
المقاولون يتحدى انتفاضة سموحة بالدوري فى أول ظهور لمعتمد جمال سموحة
كتب حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل فريق المقاولون العرب، فى السابعة مساء اليوم الأحد، نظيره سموحة باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 17 في جدول مسابقة الدوري برصيد 12 نقطة، بعدما خاض الفريق 18 مباراة، فاز المقاولون فى مباراتين فقط، وتعادل في 6 لقاءات وخسر 10 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 30.

بينما ارتفع رصيد سموحة للنقطة 25 فى المركز السابع بجدول ترتيب الدورى، بعدما فاز في 6 لقاءات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 5 لقاءات.

ويعتبر لقاء اليوم بالنسبة لفريق المقاولون العرب، أول اختبار للجهاز الفني الجديد لذئاب الجبل بقيادة معتمد جمال، الذى تم تعيينه الأسبوع الماضي خلفا لمحمد عودة، والذى عقد عدة اجتماعات لمناقشة عدد من الملفات المهمة وفي مقدمتها موقف اللاعبين المصابين ووضع خطة العبور بالفريق من موقفه الحرج في جدول الدوري.

في حين واصل الجهاز الفني لسموحة ورئيس النادي فرج عامر اجتماعاته باللاعبين حيث أكد فرج عامر رئيس النادي على أنه غير راض عن مركز الفريق فى جدول الدورى، قائلا: "هدفنا المربع الذهبى خلال الموسم لكروى الجارى، ونحن نبحث عن حجز مقعد إفريقى، ولكن فى النهاية نسعى لتعديل المسار، ونعمل على منح الفرصة لأبناء النادى، والاعتماد على قطاع الناشئين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة