رجل يمازح حبيبته السابقة بإرسال أكثر من 50 طلب طعام إلى باب منزلها

الإثنين، 29 أبريل 2024 10:19 ص
رجل يمازح حبيبته السابقة بإرسال أكثر من 50 طلب طعام إلى باب منزلها عامل توصيل
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم شخص مجهول، يُعتقد أنه حبيب سابق لفتاة، أكثر من 50 طلب طعام فى مطاعم متعددة فى إزمير بتركيا، وأرسلها جميعًا إلى نفس العنوان، حيث وقع الأمر الأسبوع الماضى، عندما ظهر أكثر من 20 "طيار ديلفرى" أمام مبنى سكنى فى شارع تشيمن، فى منطقة بالتشوفا بإزمير.

تم تصوير التجمع غير العادى بالفيديو من قبل المارة، وسرعان ما انتشرت المقاطع التى تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعى التركية، ولم يمض وقت طويل قبل أن تتدخل الصحافة وتبدأ التحقيق فى القصة، ليتضح أن أحد الأشخاص استفاد من خيار الدفع عند التسليم فى تطبيق تركى لتوصيل الطعام، لتقديم عدة طلبات بأسماء مزيفة وإرسالها جميعًا إلى نفس العنوان، بحسب oddity central.

عامل توصيل
عامل توصيل

ولم يستخدم الشخص المجهول رقم هاتف حقيقى، بل استخدم رقم غير حقيقى، حيث إن بعض المطاعم التى تلقت طلباته لاحظت الرقم الغريب وحاولت الاتصال به للتأكيد، لكن مطاعم أخرى لم تفعل، وتم إرسال أكثر من 50 طلبا إلى نفس العنوان فى نفس الوقت تقريبا، وتظهر مقاطع فيديو متعددة 25 رجل توصيل ينتظرون أمام نفس المبنى لتحصيل المدفوعات.

ولم يكلف أى من المطاعم نفسه عناء تقديم شكوى إلى الشرطة، لذلك لم يكلف أحد نفسه عناء البحث عن المشتبه به، لكن العديد من مطاعم إزمير التى اتصل بها الصحفيون اعترفت بأنها وقعت ضحية لهذه المزحة، وقال أحد أصحاب المطاعم، إن العديد من المطاعم الأخرى اتصلت بهم لتحذيرهم من الطلبات المزيفة، ولكن بحلول ذلك الوقت كان الطعام قد تم إرساله بالفعل، وعادت جميع الطلبات، ولكن كان لا بد من التخلص من معظم الطعام.

على الرغم من أنه لم يتم التأكد بعد من أن الرجل هو حبيب سابق مُحتقر، يبدو أن هذا هو الإجماع العام على وسائل التواصل الاجتماعى، حتى أن بعض وسائل الإعلام نقلت ذلك على هذا النحو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة