دينا الشربيني تكشف لأول مرة عن ارتباطها: "شاب مصري من خارج الوسط الفني"

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 11:06 م
دينا الشربيني تكشف لأول مرة عن ارتباطها: "شاب مصري من خارج الوسط الفني" الفنانة دينا الشربيني
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة دينا الشربيني، عن ارتباطها بشاب من خارج الوسط الفني واشتدت العلاقة بينهما خلال الأزمة التي تعرضت لها بوفاته والديها، قائلة: "مرتبطة بشخص مصري من خرج الوسط الفني وهو مصري".

وردت دينا الشربيني، خلال حوارها ببرنامج "كلمة أخيرة"، مع الاعلامية لميس الحديدي، على قناة on، على كثرة انتشار الشائعات حول ارتباطها وانفصالها قائلة: "عمري ما بطلع أرد على شائعات الارتباط وكل حد يقول وهيقول وحاجات تلاقيها مكتوبة معملتهاش، وفي كل مرة مش برد وبسمع عن الشائعات بعد لما تكون حصلت وخلصت".

وأوضحت دينا الشربيني، أن لها فريق يتولى مهمة صفحتها على السوشيال ميديا ولا تعرف الباسورد الخاص بالصفحات سواء فيس بوك أو تويتر، مشيرة إلى أن ما يتم نشره على الصفحات يتم من خلال فريقها وهي تحب فقط الدخول على انستجرام وتيك توك، ومزحت قائلة: "بحب اعمل فيديوهات تيك توك وبنعمل فيديوهات مع صبا مبارك".

وتحدثت عن الشاب المرتبطة به قائلة: "هو اسمه حسين وبيشتغل في شغل بره المجال الفني وكان في بينا صداقة وبنتقابل وسط اصدقاءنا لحد ما ارتبطنا وهو بيراعي ربنا وجدع وبيبقى عايز يعمل لك كل حاجة وداعم ومش بيحب يظهر في الصورة، ومش بنظهر مع بعض وأبعد ما يكون عن الأضواء واحنا شبه بعض في حاجات كتير إلا الاضواء وهو متفهم شهرتي، والارتباط بينا جه كده وبابا الله يرحمه حبه وهو عارف أهلي".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة