راموس قبل قمة بوروسيا دورتموند: نحن باريس سان جيرمان ونثق فى قدراتنا

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 07:27 م
راموس قبل قمة بوروسيا دورتموند: نحن باريس سان جيرمان ونثق فى قدراتنا جونزالو راموس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جونزالو راموس لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن القمة المرتقبة أمام بوروسيا دورتموند المقرر اقامتها في العاشرة من مساء غدًا، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك" ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

دورتموند ضد بي اس جي

وقال راموس في المؤتمر الصحفي للمباراة: "لعبنا أمامهم مواجهتين نحن نعرفهم جيدا نحن نثق بإمكانياتنا ونحن واثقون من أجل الغد".

أضاف راموس: "الشيء الجيد الذي يجلبه المدرب هو أنه لا يقول أبدا من سيكون بداية المباراة القادمة ، لهذا السبب نعمل جميعا بجد في التدريب، نحن دائما مستعدون".

وعن المشاركة أساسيًا قال راموس: "أعتقد أنه ليس سؤالا بالنسبة لي ، ما زلت أعمل لأكون أساسيا أنا مستعد ، حتى عندما أخرج من مقاعد البدلاء ، فأنا مستعد دائما لتسجيل الأهداف".

واصل راموس: "أعتقد أنه في الأشهر الأولى كان التأقلم صعبا، عدم اللعب لم يساعدني في ذلك ولكن لقد عملت كثيرا والآن أنا واثق".

وقال راموس عن فيتينها: "انه واحد من أهم اللاعبين في فريقنا، انا اعرف امكانياته منذ عام 2016 لذلك هذا لا يفاجئني، كان مسألة وقت فقط للوصول إلى هذا المستوى ".

وأكد راموس عن مبابي: "إنه واحد من اللاعبين الذين يتحدثون كثيرا مع الآخرين مثل ماركينيوس ودانيلو فهو يساعدنا على بناء هذه الثقة ومعرفة ما يجب القيام به في هذا النوع من المواعيد الهامة".

واختتم راموس بالحديث عن ديمبيلي: "انه واثق وهادئ اتمنى ان يقوم بمباراة مثل مباراة برشلونة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة