7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 01 مايو 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم شيكابالا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرز 7 أخبار شهدتها الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 1- 5 - 2024 فى مقدمتها، استمرار غياب شيكبا للا ونداي عن الزمالك أمام البنك الأهلي وحقيقة العروض السعودية لمحمد الشناوي.

استمرار غياب نداى عن الزمالك أمام البنك الأهلى

يغيب ابراهيما نداى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن مباراة فريقه أمام البنك الأهلى المقرر لها الخميس في الجولة العشرون من بطولة الدورى.

شوبير يكشف حقيقة العروض السعودية لـ "الشناوى"

أكد أحمد شوبير أن محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى مازال يعانى من شد في السمانة ، وسيعود الى التدريب ولا يوجد مشكلة.

أفشة على رأس 11 لاعبا يسجلون غيابا عن الأهلي أمام الإسماعيلي الليلة

يواجه الأهلى نظيره الإسماعيلى فى السابعة مساء اليوم  الأربعاء باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

ناصر منسى يقترب من هجوم الزمالك أمام البنك الأهلى

اقترب ناصر منسى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك من قيادة هجوم الزمالك أمام البنك الأهلى في المباراة التي تجمع الفريقين غدا الخميس بالجولة العشرون من بطولة الدورى.

الزمالك يجدد التفاوض مع باتشيكو قبل انتهاء مد الأجل

يعكف مسئولو نادى الزمالك على التواصل مع البرتغالى جيمى باتشيكو، وتكثيف التفاوض معه للوصول الى حل في مستحقاته التي يطالب بها والتي تبلغ 450 ألف يورو، و التي تم مد الأجل فيها الى يوم 31 يوليو .

الإسماعيلي يكشف حقيقة اعتراضه على إسناد مباراته أمام الأهلي للحكم محمد عادل

كشف محسن عبد المسيح نجم الإسماعيلي السابق وعضو مجلس الإدارة الحالي، حقيقة اعتراض مجلس إدارة ناديه على قرار إسناد لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، مباراة فريقه أمام النادي الأهلي المقرر لها السابعة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري الممتاز للحكم الدولي محمد عادل.

غياب شيكابالا عن الزمالك أمام البنك الأهلى لعدم الجاهزية

يغيب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك عن مباراة فريقه أمام البنك الأهلى والمقرر لها غدا الخميس في الجولة العشرون من بطولة الدورى، لعدم الجاهزية من الإصابة التي عانى منها خلال الفترة الأخيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة