إعلام إسرائيلي: حماس تُسلم الرد على الاقتراح المصري خلال 24 ساعة

الأربعاء، 01 مايو 2024 10:07 م
إعلام إسرائيلي: حماس تُسلم الرد على الاقتراح المصري خلال 24 ساعة الحرب في غزة
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن مسؤول كبير في حركة حماس، قال إن الرد على الاقتراح المصري سيتم تسليمه خلال الـ24 ساعة المقبلة، وفق نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

وأفاد مرسل القاهرة الإخبارية، بوصول 4 شهداء وعدد من الجرحى لمستشفى العودة، جراء قصف إسرائيلي استهدف مدينة الزهراء شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، برًا وبحرًا وجوًا، منذ السابع من أكتوبر الماضي، مخلفًا أكثر من 33 ألف شهيد، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأكثر من 76 ألف إصابة، في حصيلة غير نهائية، ولا يزال الآلاف من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

ويتعرض السكان المدنيون في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما في ذلك قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشرقية، لانتهاكات خطيرة للقانون الدولي الإنساني من قبل القوات الإسرائيلية، حيث تُشير التقارير إلى قصف منازل المدنيين وتدمير البنية التحتية والمنشآت المدنية، واستخدام أنواع مختلفة من الأسلحة، بما في ذلك تلك المحظورة دوليًا، مثل القنابل العنقودية والفسفورية البيضاء؛ مما أسفر عن خسائر فادحة في أرواح المدنيين وممتلكاتهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة