والقاهرة الإخبارية صوت مصر للعالم..

قصواء الخلالى: مواقع وقنوات المتحدة تتبع الأجندة الوطنية للدولة المصرية

السبت، 11 مايو 2024 09:45 م
قصواء الخلالى: مواقع وقنوات المتحدة تتبع الأجندة الوطنية للدولة المصرية قصواء الخلالى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية قصواء الخلالى، مقدمة برنامج "فى المساء مع قصواء" المذاع على قناة cbc، إن الدولة المصرية قدمت مساعى كثيرة للوصول لتهدئة والوقوف بجانب القضية الفلسطينية، لكن على مستوى ردود أفعال الاحتلال فنجد مستوى تصعيد الكيان الصهوينى مقلقا للعالم، كما أن هناك مستوى الأحداث فى رفح الفلسطينية.

وأضافت قصواء الخلالى، هناك من يقول إن هذه الفترة نجد الإعلام والصحافة تقول تصوراتها الشخصية وليس لديها مصادرها الحقيقية، ونحن نجد المؤسسات الدولية التزمت بأجندة بلادها، لافتة إلى أن مواقع وقنوات الشركة المتحدة الأقوى فى الشرق الأوسط تتبع الأجندة الوطنية للدولة المصرية.

وأوضحت قصواء أن هذه القنوات والمواقع صوت المواطنين والدولة، فالسياسة التحريرية لنا هى التى تتبع الدولة الوطنية، فلن تجد هنا خطابا عدائيا للدولة، فهو إعلام وطنى يلتزم بأجندته الوطنية والأمن القومى الأولوية القصوى به، والالتفاف حول الوطن فى قضاياه الوطنية، مؤكدة أن قناة "القاهرة الإخبارية" صوت مصر للعالم.

تابعت قصواء الخلالى، لدينا مصادرنا التى نحميها، ولا تعتقد أن الصحفى سيتبنى وجهة نظر مصادر تعادى الدولة، ولا أحد يملى معلوماته وتوجيهاته فى سياسته التحريرية على دولة، مؤكدة أن الوطن يمر بأعباء لم تمر عليه منذ قرون مضت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة