10 أندية ترفع شعار "لا للتغيير" فى الدوري.. الأهلي يجدد الثقة فى كولر بعد العروض القوية محلياً وأفريقياً.. علي ماهر يقترب من إنجاز جديد مع المصرى.. الاتحاد يرفض رحيل العشري.. ومجدي عبد العاطي يواصل مسيرته مع زد

الإثنين، 13 مايو 2024 06:30 م
10 أندية ترفع شعار "لا للتغيير" فى الدوري.. الأهلي يجدد الثقة فى كولر بعد العروض القوية محلياً وأفريقياً.. علي ماهر يقترب من إنجاز جديد مع المصرى.. الاتحاد يرفض رحيل العشري.. ومجدي عبد العاطي يواصل مسيرته مع زد كولر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من جديد هبت رياح التغيير الفنى على أندية دوري NILE، بعدما أعلن نادي مودرن فيوتشر قبول اعتذار تامر مصطفى عن تدريب الفريق بسبب تراجع النتائج، وكذلك وافق نادي الداخلية على استقالة أحمد كشري بعد هزيمة الفريق أمام الإسماعيلي واستمرار العروض الضعيفة.

ورغم التغييرات الفنية المتلاحقة، والتي يكون ضحيتها المدربون بنسبة كبيرة، نجت 10 أندية فى الدوري من رياح التغيير، لتعلن تمسكها بمدربيها حتى الآن فى الدوري وتحافظ على الاستقرار.

الأهلي يتمسك بكولر


أثبتت إدارة القلعة الحمراء دائماً أنها لا تعتمد أسلوب المحاسبة بالقطعة، خاصة أن الفريق الأحمر يسير بشكل جيد حتى الآن فى دوري أبطال أفريقيا، ويستعد لخوض مباراة الدور النهائي أمام الترجي، وتحسنت نتائج الفريق الأحمر بالدوري بعد حصد 4 انتصارات متتالية، والتقدم إلى المركز الخامس في رحلة الدفاع عن اللقب المحلي المفضل لعشاق النادي الأهلي.

عبد العاطي يواصل مسيرته مع زد


يواصل مجدي عبد العاطي مسيرته مع فريق زد، خاصة أن عبد العاطي قاد فريقه للتأهل إلى دوري الأضواء والشهرة، بعد نتائج متميزة في القسم الثاني، وفضلت إدارة زد الإبقاء على عبد العاطي الذي يعرف الفريق جيداً وإمكانيات اللاعبين، ويحتل زد المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري برصيد 36 نقطة.

المصري والاتحاد السكندري


مازال النادي المصري، وكذلك الاتحاد السكندري، يحتفظان بأجهزتهما الفنية، فى ظل النتائج الطيبة التي حققها الفريقان، ويبحث علي ماهر المدير الفني للمصري عن استعادة الأمجاد الأفريقية للفريق البورسعيدي، والعودة إلى المشاركة في كأس الكونفدرالية، ويحتل المصري المركز الثاني حالياً في مسابقة الدوري، بينما أكد مسؤولو الاتحاد السكندري تمسكهم باستمرار طارق العشري مع زعيم الثغر والذي يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب.

الإسماعيلي يمنح الثقة لـ جلال


رغم تراجع النادي الإسماعيلي في جدول ترتيب الدوري، حيث يقبع الدراويش في المركز الـ 12 برصيد 25 نقطة، إلا أن مجلس إدارة النادى فضل تجديد الثقة فى إيهاب جلال مدرب الفريق، للاستمرار على رأس الإدارة الفنية للفريق، وذلك على أمل تحسن أوضاع الفريق في لفترة المقبلة.

سيراميكا والطلائع والجونة وبلدية المحلة وسموحة


واصلت أيضاً فرق، سيراميكا والطلائع والجونة وبلدية المحلة، احتفاظها بمدربيها منذ بداية الموسم، حيث يتولى أيمن الرمادي تدريب سيراميكا، ويقود عبد الحميد بسيوني طلائع الجيش، فيما يستمر علاء عبد العال في قيادة الجونة، وأحمد عبد الرؤوف في القيادة الفنية لبلدية المحلة، ويحتفظ سموحة بمدربه أحمد سامي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة