تعرف على طاقم تمثيل Downton Abbey 3 بعد انضمام جياماتي وجولي ريتشاردسون

الإثنين، 13 مايو 2024 06:30 م
تعرف على طاقم تمثيل Downton Abbey 3 بعد انضمام جياماتي وجولي ريتشاردسون طاقم تمثيل الموسم الثالث
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير نشرته صحيفة فاريتي، عن طاقم تمثيل مسلسل Downton Abbey 3، الذي ضم كلا من بول جياماتي وجولي ريتشاردسون وأليساندرو نيفولا وسيمون راسل بيل وأرتي فروشان.

ووفقًا للتقرير فإن جياماتي الذي حصل على جائزة الأوسكار مؤخرًا عن دور مدرس مشاكس في The Holdovers، انضم إلى طاقم التمثيل في الموسم الثالث من  Downton Abbey 3 برفقه أليساندرو نيفولا وسيمون راسل بيل وأرتي فروشان.

طاقم تمثيل الموسم الثالث
طاقم تمثيل الموسم الثالث

ونقل النقرير عن أنه لا توجد معلومات حتى الآن عن الشخصية التي سيصورها ريتشاردسون ونيفولا وبيل وفروشان، ولا توجد أي تفاصيل حول الحبكة.

وسبق ووصلت إيرادات الجزء الثانى من فيلم  Downton Abbey الذى طرح تحت اسم  Downton Abbey: A New Era،  إلى 92 مليونًا و460 ألف دولار بدور العرض المختلفة حول العالم، وانقسمت إيرادات فيلم Downton Abbey: A New Era بين 43 مليونًا و896 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و48 مليونًا و563 ألف دولار بـ دور العرض المختلفة حول العالم.

الفيلم مستوحى من المسلسل التليفزيونى الذى يحمل نفس الاسم Downton Abbey ويدور في عشرينيات القرن الماضى، يروى قصة عائلة كراولى، المالك الثرى لما يشبه الفندق فى الريف الإنجليزى فى أوائل القرن العشرين، ويتفاجأ بزيارة من الملك والملكة، حيث يقيمان فى ذلك الفندق.

فيلم "Downton Abbey" من إخراج ميشال إنجلر، ويشارك فى بطولته ميشال دوكري وألن ليتش وعدد هائل من النجوم من أبرزهم اليزابيث ماكوفرن وماجى سميث وجوان فروجات وغيرهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة