عضو بـ"زراعة النواب": مشروع مستقبل مصر قاطرة لتحقيق الاكتفاء الذاتى

الإثنين، 13 مايو 2024 07:23 م
عضو بـ"زراعة النواب": مشروع مستقبل مصر قاطرة لتحقيق الاكتفاء الذاتى مشروع مستقبل مصر
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثمن النائب عادل عامر عضو مجلس النواب، وعضو لجنة الزراعة بالبرلمان افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي المرحلة الأولى من المنطقة الصناعية وبدء موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر، قائلاً: "هذا المشروع من المشروعات القومية الزراعية الصناعية العملاقة ويعد قاطرة مصر الزراعية لتحقيق الاكتفاء الذاتى وهو ما يعود بالخير الكبير على الاقتصاد القومى خلال السنوات المقبلة.

وقال النائب عادل عامر، إن مشروع مستقبل مصر بداية عهد جديد فى الزراعة المصرية، وتوفير المنتجات الزراعية بأفضل جودة وأقل أسعار، مشيدًا بحديث الرئيس عبد الفتاح السيسى عن المشروعات الكبرى التى تنفذها الدولة فى إطار مشروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة، قائلآ: "لما بنعمل المشروع لازم نستهدف نحقق كل النتائج.. لما بقول ازرع 2 مليون فدان يبقى استهدف 2 مليون فدان".

وأضاف عضو لجنة الزراعة أن حديث الرئيس السيسى عن ضخامة الإنتاج حتى نستطيع التصدير والحصول على الدولار، أمر فى غاية الأهمية ويحتاج منا جميعا أن ندعم المشروعات القومية والأفكار الشابة التى تبدأ فى الخطوات الأولى من المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وهذه النقاط الصغيرة هى التى تنتقل بنا إلى ضخامة الإنتاج.

ونوه النائب عادل عامر، أن مشروع مستقبل مصر للتنمية الزراعية، سيكون عاملا مهما فى تشغيل ملايين الشباب والحد من البطالة، كما أنه يوفر المنتجات الزراعية بجودة عالية وبسعر مناسب للمواطنين وتصدير الفائض للسوق الخارجى ويحقق الأمن الغذائى وصولا إلى الاكتفاء الذاتى من جميع المنتجات الزراعية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة